الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:39 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"الكلاب الشياطين" تأكل رجلا حيًا فى إسبانيا

كرستين سامى - وكالات
كلب

كلب

السبت، 14 ديسمبر 2019 08:30 م

وصفت وسائل إعلام إسبانية الكلاب التى هاجمت رجلا فى إسبانيا بشراسة وأكلته حيا، بأنها "كلاب شياطين"، وقالت الصحف الإسبانية إن رجلا كان قد تعرض للطعن فى جزيرة تنريفى، كبرى جزر الكنارى الإسبانية، لتهاجمه مجموعة من الكلاب الشرسة لاحقًا، وتلتهم ذراعه.

وعثرت السلطات على الرجل الضحية، وسط حقل فى مدينة لا لاغونا، ثانى أكبر مدن جزيرة تنريفى، التاريخية السياحية فى الساعات الأولى من الصباح، ووصف المسعفون الإصابات على جسد الضحية بأنها "مروعة"، مشيرين إلى أنه توفى بعد أن فقد كميات كبيرة من الدم.

 

وتسعى السلطات الآن إلى تحديد السبب الرئيسى للوفاة، وما إذا كان قد توفى متأثرًا بجراحة نتيجة الطعن بسكين أم بسبب الكلاب، التى التهمت أجزاء منه وهو حى، وعثرت الشرطة ورجال الإطفاء على الرجل، بعد وقت قصير من الحادث، عقب تلقيهم لبلاغ بسماع استغاثات.

خرجت تتنزه مع حيوانها الأليف.. نهاية صادمة لسيدة هاجمها كلب الجيران.. اعرف حصل لها إيه

كلب يتسبب بحريق منزل بواسطة الميكرويف

وفاء نادر.. كلب ينقذ صاحبه من جلطة بالمخ

وبحسب التقارير فقد عانى الرجل من جروح بالسكين وآثار عض من كلبين ونزف، مشيرة إلى أنه تم التهام وتمزيق أجزاء من ذراعه، وأن الكلبين مدرجان فى "سجل السلالات التى يحتمل أن تكون خطيرة" .

 

وأثناء البحث عن الضحية، اضطر رجال الشرطة المسلحون لإطلاق النار فى المكان خشية تعرضهم للهجوم من الكلبين، فيما تستمر عملية البحث فى المنطقة بحثًا عن أدلة وأى علامة على وجود سلاح يحتمل استخدامه فى الجريمة.

 

ولم يتم تحديد هوية الرجل حتى الآن، كما أن جنسيته غير معروفة، لكن يعتقد أنه فى الأربعينيات من عمره، وكذلك لم تحدد السلطات الإسبانية ما إذا كان الرجل قد تعرض لهجوم من طرف ثالث أو أنه قد ألحق الجروح بالسكين بنفسه عندما كان يقاتل الكلاب المتوحشة.

Short URL

الأكثر قراءة