الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

غالية بن على تصفع بكلماتها مهرج الإخوان محمد ناصر بعدما وصفها بأنها حالة

كتبت جاسمين حمادي
غالية بن على

غالية بن على

السبت، 14 ديسمبر 2019 01:00 ص

هاجمت بشراسة المطربة التونسية (مهرج) الإخوان محمد ناصر بعد تعديه عليها بكلمات غير لائقة ووصفها أنها مجرد (حالة)، وليست مطربة مع إقامة حملة ممنهجة لتشويهها والتقليل منها بمساعدة عدة لجان إلكترونية، مرددًا عددًا من الأكاذيب بسبب حضورها منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وهذه ليست المرة الأولى، التى يجاوز فيها الإرهابى محمد ناصر حدوده على فنان.
 
وقالت الفنانة "غالية بن على"  إن أغلب المعلومات الذى ذكرها خاطئة مهرج الإخوان، كما وصفته بالكاذب والمتآمر، معلقة على صفحتها الشخصية على فيسبوك.
 
(غالية بن على مش مطربة صباح الخير مع أن الفيديو هزلى إلا إنى مرعوبة مما وصل إليه مستوى الإعلام اليوم فى بلادنا من كذب وتآمر حتى أصبح تغييب إعلامى خبر مشاركتى فى المنتدى العالمى للشباب فى شرم الشيخ بمصر صحيح، كما شاركت فى منتديات أخرى حول العالم وهى فرص تعارف على شباب يطمح لبناء نفسه والتعرف على تقنيين وفنانين وأساتذة ومختصين فى ميدان الموسيقى والثقافة عامة، آتون من مختلف أنحاء العالم، لتبادل الأراء والأفكار والتجارب وإلهام بعضنا البعض فنحن لا ننتهي من خوض التجارب والتعلم منها.. وأن يكون ذلك تحت رعاية الدولة فذلك شىء رائع ومطمئن).
 
أوضحت غالية بن على مكملة: (أمثل تونس وبلجيكا ولم أدع للغناء فى افتتاح المنتدى، ولكنى سأقدم ٣ أغان لمدة ربع ساعة يوم ١٦ ديسمبر، ولا أدرى إيه اللى مزعل المذيع لدرجة إنه يخصصلى ٣ دقايق فى برنامج مدته ساعتان مالوش دعوة بالموسيقى وأغلب معلوماته خاطئة).
 
بوست غالية بن علي
بوست غالية بن على
 
 
Short URL

الأكثر قراءة