الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:08 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جينيس تهنئ تامر حسنى على دخوله الموسوعة.. تعرف على التفاصيل

كتبت: شيماء عبد المنعم

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 01:47 م

أصدرت جينيس للأرقام القياسية بيانًا حول لقب جينيس للأرقام القياسية، الخاص بالفنان تامر حسنى، وهنأته من خلال البيان الذى ورد فيه، أن الفنان كسر الرقم القياسى العالمى لجينيس للأرقام القياسية لـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات"، وذلك فى مارينا مول أبوظبى.

 

وأضاف البيان أن المواقع الإخبارية تناقلت خبرًا مفاده أن الفنان المصرى حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً فى العالم"، إلا أننا فى جينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات، التى لا تتبع معايير واضحة، ونمتلك فى جينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابلا للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته.

وورد فى البيان أيضًا "جينيس للأرقام القياسية هى السلطة الدولية، التى تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم.. وإن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيرى.. وإن معايير كسر الرقم القياسى الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه.

 

وعلى مدار 6 أيام من المدة المسموحة لتقديم المشاركات، نجح زوار مارينا مول أبوظبى فى تحقيق 12086 مشاركة متخطين الرقم القياسى السابق الذى وقف عند 4900 مشاركة تم تسجيلها فى الخامس من شهر ديسمبر 2017.

 

Short URL

الأكثر قراءة