الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:21 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ماكليش مدرب الزمالك السابق لـ BBC: مهمتى كانت صعبة بسبب تدخلات رئيس النادى

ياسمين عبد الحميد
أليكس ماكليش

أليكس ماكليش

السبت، 07 ديسمبر 2019 05:00 م

كشف المدير الفنى الأسبق لفريق كرة القدم بنادى الزمالك، أليكس ماكليش، فى تصريحات لإذاعة "BBC" البريطانية، عن عشقه لمدينة القاهرة وجوها الرائع، مؤكداً أن تدخلات رئيس النادى هى السبب فى رحيله عن الفريق.

 

ماكليش
ماكليش

 

وقال ماكليش فى تصريحاته: "لقد كانت مهمة تدريب الزمالك معقده، رئيس النادى كان يسألنى لماذا لا تشرك هذا اللاعب أو ذاك، حتى لو فزنا بالمباراة، كان يريد اختيار اللاعبين ولكننى قلت له نحن فزنا خارج ملعبنا فى سيراليون والجزائر، ولن أغير من طريقتى".

 

وتابع: "وكان لدى معلومات عن مرتضى منصور وعادته في طرد المدربين، عندما قابلت ابنه والوكيل أخبرتهما أننى على علم بهذه المعلومة، ضحكوا على وأخبرونى أن لا أقلق فهو لن يفعل ذلك معى".

 

وأضاف: "لقد كان غريباً، اعتقد أن الزمالك هو واحد من أفضل فريقين في مصر وفريق يفوز كل أسبوع، وكان لديهم أفضل فريق. لقد استمتعت حقًا بالسير في شوارع القاهرة. القاهرة مدينة رائعة".

 

كان نادى الزمالك قرر إقالة أليكس ماكليش، فى مايو 2016 بعد رفض المدرب الأسكتلندى استبعاده من ممارسة مهامه كمدير فنى وقامت الإدارة باستدعائه لإبلاغه بأن دوره استشارى فقط، وأن المسؤول فعليا الثنائى محمد حلمى ومحمد صلاح.

 

Short URL

الأكثر قراءة