الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:58 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تصريحات 2018 بأن العمل فى مزرعته أفضل من تدريب أرسنال.. هل يتراجع بوكوتينيو؟

ياسمين عبد الحميد
ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

السبت، 07 ديسمبر 2019 05:46 م

أكد المدرب الأرجنتينى والمدير الفنى السابق لتوتنهام الإنجليزى، ماوريسيو بوكيتينو فى تصريحات سابقه عام 2018 أنه لن يقوم بتدريب أى فريق منافس للفريق التى تولى تدريبها.

بوكيتينو
بوكيتينو

 

 

وقال الأرجنتينى عن سؤاله حول امكانية تدريب برشلونة أو أرسنال، عام 2018:" لن أكون أبدا مدربا لأي منهما؛ لأنني متشبث للغاية بتوتنهام وإسبانيول، ولقد نشأت فى نيولز أولد بويز ولن أدرب أيضا روساريو، هذا هو قرارى لأننى أفضل العمل فى مزرعتى بالأرجنتين بدلا من العمل في بعض الأماكن".

 

وفى الآونة الأخيرة بدأ الاتجاه وفقاً لعدد من التقارير الصحفية، داخل أرسنال إلى بوكتينيو لخلافة الأسبانى أوناى إيمرى فى الفترة المقبلة، وعند سؤال الأخير عن تدريب أرسنال الفترة المقبله لم تكن إجابته قاطعه كالتى سبقتها جاء رده دبلوماسياً الأمر الذى قد يتم تفسيره بأكثر من طريقه.

 

ستظلون فى قلبى.. رسالة وداع بوكتينيو لفريق توتنهام

أبرزها برشلونة وبايرن ميونخ.. تعرف على الأندية الأقرب للتعاقد مع بوكيتينو

 

وقال بوكتينيو فى تصريحات لقناة :" TYC sport"، الأرجنتينية:" من المهم أن تكون هناك لحظات من الهدوء، وإيجاد الطاقة قبل دخول مشروع جديد وسنرى أين يكون ذلك، سأقضي بعض الأيام في مدينة روزاريو بالأرجنتين مع عائلتي وأصدقائي، ثم سأعود إلى لندن الأسبوع المقبل".

وأقيل بوكيتينو من تدريب توتنهام في نوفمبر الماضي لتراجع النتائج، وعين البرتغالي جوزيه مورينيو بدلا منه، بينما أقيل أوناى إيمرى من أرسنال فى الشهر ذاته، وعين مكانه السويدى فريدى ليونبرج مدرباً مؤقتاً.

 

Short URL

الأكثر قراءة