الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شائعة ما بعد وفاته.. هل تزوج الراحل نور الشريف من الفنانة درة؟

كتبت - عبير طاهر
الفنانة درة

الفنانة درة

السبت، 07 ديسمبر 2019 04:00 م

دائما ما كانت تلاحق النجم نور الشريف العديد من الشائعات، وهو أمر طبيعى عادة ما يقابله أى فنان كبير، فما بالنا بفنان فى حجم وقيمة نور الشريف، والذى ظلت الشائعات والتهم والأكاذيب تطارده حتى اللحظات الأخيرة من حياته.

 

الفنان الراحل نور الشريف ودرة
الفنان الراحل نور الشريف ودرة

درة تحتفل بوصولها لـ10 ملايين متابع وتبعث رسالة شكر لجمهورها

 

لم تتوقف الشائعات بعد وفاة الفنان الراحل نور الشريف، ومؤخرًا، ظهرت شائعة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تزعم زواج الفنانة درة من الفنان نور الشريف سرًا، وهو ما أثار الجدل ودفعها لتوضيح تساؤلات الجمهور.

 

نفت الفنانة التونسبة درة الشائعة، مؤكدة أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، وعبرت عن استيائها من الشائعة

 

وذكرت "درة" فى تصريحات صحفية لها، أن الفنان الراحل كان بمثابة والدها، لافتة إلى علاقتها الطيبة مع عائلته، خصوصًا ابنته مى وزوجته الفنانة بوسى، وفقًا لقناة "نسمة" التونسية.

 

درة ترتدى فستانًا من زجاجات المياه المعدنية.. اعرف القصة

 

يذكر أن الفنانة التونسية "درة"، كانت قد احتفلت مؤخرًا بوصول عدد متابعيها إلى 10 ملايين متابع عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" وعبرت عن سعادتها بدعم الجمهور المستمر لها بتوجيه الشكر الكبير لهم علمًا بأنها اعتادت مشاركة متابعيها بأبرز إطلالاتها ضمن مختلف الفعاليات وأخبارها الشخصية والمهنية.

 

وظهرت "درة" فى جلسة تصوير خاصة باحتفال وصولها لـ10 ملايين متابع بماكياج يظهر جمال بشرتها وجمال أنوثتها مرتدية بنطالا جينز باللون الرمادى الغامق وتى شيرت باللون الأسود بنصف وحذاء أسود يتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

 

قبل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.. درة بإطلالة جذابة بأحدث جلسة تصوير على "إنستجرام"

Short URL