الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:22 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جاريث بيل يحطم رقمه فى توتنهام بـ25 إصابة مع ريال مدريد

ياسمين عبد الحميد
جاريث بيل

جاريث بيل

السبت، 07 ديسمبر 2019 07:00 م

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى، أن لاعبه الويلزى جاريث بيل لن يشارك مع الفريق فى مباراته أمام إسبانيول فى الدورى وكلوب بروج فى دورى أبطال أوروبا، بسبب تعرضه لإصابة فى فخذه الأيسر، على أن يكون جاهزًا للمشاركة فى المباريات أمام برشلونة فى الكلاسيكو 18 ديسمبر الجارى.

بيل مع توتنهام
بيل مع توتنهام

 

 

وبهذه الإصابة يكون بيل قد كسر رقمه القياسى فى عدد الإصابة، حيث بلغ مجموع إصاباته مع ريال مدريد نحو 25 إصابة متخطياً بذلك عدد إصاباته عندما كان لاعبًا سابقاً بفريق توتنهام الإنجليزى، والتى بلغت 24 إصابة.

 

غير سعيد لكن لن يرحل.. وكيل جاريث بيل ينفى طلب اللاعب الرحيل عن ريال مدريد

وبالنظر إلى عدد الإصابات التى تعرض لها الويلزى صاحب الـ 30 عامًا مع ريال مدريد وتوتنهام، والتى تصل إلى الـ 50 مرة، بمتوسط 4 إصابات فى الموسم، ووفقاً لصحيفة "أس"، فإن هذه الإصابات جعلته يغيب عن 90 لقاء رسميًا مع ريال مدريد.

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

 

الجدير بالذكر أن العلاقة بين بيل وريال مدريد أصبحت متوترة فى الفترة الأخيرة، وآخرها كان بعد فوز منتخب بلاده فى تصفيات يورو 2020، عندما احتفل اللاعب مع زملائه فى الملعب ورفع علم بلاده مكتوب عليه: ويلز- الجولف-مدريد، مما أشعل غضب جماهير الميرينجى وأدى إلى تفاقم الأمور بينه وبين إدارة الأبيض، وجعل أيام بقائه فى النادى معدودة.

 

رغم علاقة القط والفأر.. زيدان يدافع عن بيل ويطلب دعم الجماهير

 

ويحتل فريق نادى ريال مدريد الإسبانى حالياً المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 31 نقطة بالتساوى مع المتصدر غريمه التقليدى فريق برشلونة صاحب نفس رصيد النقاط، ولكن الفريق الكتالونى يتفوق فقط بفارق الأهداف وبينهما مباراة مؤجلة إلى 18 ديسمبر الجارى، نظرًا لتصاعد الأحداث والاحتجاجات وتوتر الأوضاع فى إقليم كتالونيا معقل فريق البارسا.

 

Short URL

الأكثر قراءة