الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:20 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كلب يتسبب بحريق منزل بواسطة الميكرويف

كرستين سامى - وكالات
كلب هاسكى

كلب هاسكى

الخميس، 05 ديسمبر 2019 12:00 ص

ذكر رجال الإطفاء أن كلبا أشعل النيران فى منزل، عندما قام بتشغيل الميكروويف الذى يحتوى على مجموعة من الكعك، وقال رجال الإطفاء، إنه كان بإمكان كلب الهاسكى، وهو كلب الإسكيمو المتخصص فى جر الزلاجات، الذى كان فى المنزل بمفرده، الوصول إلى طاولة المطبخ ومن ثم الوصول إلى الميكروويف.
 
وبطريقة ما، تمكن الكلب من تشغيل الميكروويف فبدأت حزمة الكعك داخله فى الاحتراق، ليندلع الحريق فى المطبخ، وكان صاحب المنزل، الكائن فى ستانفورد لو هوب، موجودا فى عمله، لكنه تمكن من رؤية الدخان فى المطبخ عندما تفحص منزله بواسطة تطبيق هاتف ذكى مرتبط بكاميرا مراقبة فى المنزل.
 
واتصل صاحب المنزل بالإطفاء، حيث توجهوا على الفور إلى المنزل المحترق، ووجدوا عندما وصلوا إلى مكان الحادث أن الحريق قد تم احتواؤه داخل الميكروويف، لكن المطبخ عانى من أضرار كبيرة جراء الدخان، كما وجدوا أن الكلب لم يصب بأذى.
 
وقال مدير المراقبة فى محطة إطفاء كورينغهام جيف وايل "من الواضح أن هذا حادث غريب للغاية، ويتعلق بكلب الرجل، لكن كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر خطورة".
 

صداقة غير تقليدية.. كلب يحمى 5 قطط من برودة الجو فى كندا (صور)

وفاء لأقصى حد.. كلب ينبش قبر صاحبه للوصول إليه وآخر يبكى بعد تركه بأحد الملاجئ

الطب البيطرى يذبح كلبا بأحد شوراع الإسكندرية.. قصة فالصو لصورة تبدو مؤلمة.. اعرف حقيقتها

 

وتابع قائلا: "عندما وصلنا، كان الدخان الخانق يملأ المطبخ.. وتأكد رجال الإطفاء من أن الضرر لم ينتشر خارج منطقة المطبخ"، لكنه أوضح أنه "لا ينبغي استخدام أفران الميكروويف لتخزين الطعام عند عدم استخدامها.. ونصيحتنا هي أن تبقي الميكروويف دائما نظيفا وخاليا من الطعام أو أى شىء آخر".

Short URL