الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:29 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مباراة كوميدية بين حيوانات الكنغر (فيديو)

كتبت جاسمين حمادي
حيوان الكنغر

حيوان الكنغر

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 11:30 م

يتمركز حيوان  "الكنغر" فى موطنه الأصلى فى القارة الأسترالية وتعد كل من الأرجل الخلفية والذيل الكبير والأقدام الطويلة من أهم ميزات هذا الحيوان كما أن الكنغر هى الحيوانات الكبيرة الوحيدة التى تستخدم القفز كوسيلة أساسية للتنقل ولا يعد حيوان الكنغر مهددا بالانقراض، حيث إنه يمكث فترات زمنية دون شرب الماء كالجمل.

 

واليوم يأتى هذا الحيوان بشكل مختلف فعندما نتساءل عن مشاهدة المصارعة الحرة على شاشات التليفزيون نجدة أمر محبب للكثيرين لكن ماذا لو كانت بين حيوانات الكنغر التى قررت أن تصارع بعضها فى مشهد كوميدى ساخر.

 

إقرأ أيضا:

وفاء نادر.. كلب ينقذ صاحبه من جلطة بالمخ

كلب يرتدى نظارة شمس ويقود سيارة للتسوق فى تايلاند.. التفاصيل بالفيديو
 

وتداول مستخدمون مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو الساخر عن مباراة ودية بين اثنين من حيوانات الكنغر وصغار الكنغر يتابعون عن كثب للتعلم داخل متنزه للحياة البرية فى ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية ونال الفيديو إعجاب الآلاف من مشاهديه وحصد الكثير من التعليقات يظهر كيف يسدد "الكنغر" اللكمات لغريمه باليد والأرجل.

 

مباراة "ودية" ممتعة لفنون القتال بين اثنين من حيوانات الكنغر، وصغار الكنغر يتابعون عن كثب للتعلم، داخل متنزه للحياة البرية في ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية#عالم_الحيوان #فيديو #منوعات #حول_العالم #استراليا pic.twitter.com/BrRKCfRBFw

Short URL