الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:50 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لم تعد مشكلة.. 5 طرق طبيعية تخلصك من الرؤوس السوداء.. تعرفى عليها

كتبت: شيرويت ماهر
الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 ص

تسعى العديد من السيدات للحصول على بشرة نضرة بشكل دائم، ولكن فى بعض الأحيان، تظهر الرؤوس السوداء، والتى تؤرق العديد من الفتيات نظرا للمظهر السيئ الذى تتركه على البشرة.

 

وللتخلص من الرؤوس السوداء، نشر موقع "ستاندرد ميديا"، 5 طرق منزلية بسيطة تساعد على منع ظهورها بشكل طبيعى، وهى كالتالى:

 

نشا الذرة والخل:

تخلط ملعقة كبيرة من نشا الذرة مع الخل، حتى يشكل المزيج عجينة سميكة، ويتم وضعه على المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء، ويتم تركها لمدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة، ثم يتم إزالة الخليط بالماء الدافئ ثم الماء البارد، أو بمكعب ثلج لإغلاق المسام.

 

العسل:

أثبت فعاليته فى إزالة الرؤوس السوداء، حيث يعمل على ترطيب البشرة ويسكنها، ويفضل وضعه على وجه نظيف وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم يزال باستخدام الماء الدافئ، ويمكن استخدامه يوميا.

 

اقرأ أيضاً:

اكتشاف جديد يحمى البشرة من تكاثر خلايا الشيخوخة.. تعرف عليه

 

البيض والعسل:

يعتبر قناع البيض والعسل طريقة رائعة للتخلص من الرؤوس السوداء، ويتم وضعه على جميع أنحاء الوجه، وعندما تشعرين بشد الجلد يجب إزالة القناع بماء دافئ، ويساعد هذا الخليط أيضا على نضارة البشرة.

 

فوائد جديدة للقهوة.. أهمها التخلص من الحشرات

 

عصير الليمون:

يساعد عصير الليمون على إزالة خلايا الجلد الميتة ويخلصك من الرؤوس السوداء، ويفضل استخدامه قبل الذهاب على السرير، لتنظيف البشرة مع التركيز على منطقة الرؤوس السوداء.

 

احمى بشرتك.. 8 أكلات ومشروبات تساعدك على مواجهة التجاعيد.. و2 ابتعدى عنهما

 

بيكربونات الصودا:

للتخلص من الرؤوس السوداء، بطريقة بسيطة ضيفى بضع قطرات من الماء إلى بيكربونات الصودا، وبحركة دائرية لطيفة نظفى المناطق المصابة، واستخدمى الماء الدافئ لإزالة الخليط.

Short URL

الأكثر قراءة