الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

إسرائيل ترحب بمشاركة عمرو واكد مع "جال جادوت" فى فيلم Wonder Woman (صور)

كتب بلال رمضان
عمرو واكد والإسرائيلية جال جادوت

عمرو واكد والإسرائيلية جال جادوت

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 03:59 م

رحبت صفحة "إسرائيل في مصر"، بمشاركة الفنان المصرى عمرو واكد، مع الفنانة الإسرائيلية جال جادوت، فى الجزء الثانى من فيلم Wonder Woman، وهو ما سبق وأن أعلن عنه عمرو واكد عبر حسابه على منصة التغريدات "تويتر".

 

صفحة إسرائيل فى مصر ترحب بمشاركة عمرو واكد مع الفنانة الإسرائيلة فى فيلم wonder woman
صفحة إسرائيل فى مصر 

 

اقرأ أيضا..

وطنية فالصو.. عمرو واكد يشارك بفيلم Wonder Woman 2 مع ممثلة خدمت فى جيش إسرائيل

 

وقالت صفحة "إسرائيل فى مصر" عبر حسابها الرسمى على منصة التدوينات "فيسبوك"، تعليقا على صورة نشرتها للفنان عمرو واكد والفنانة جال جادوت: النجم المصري عمرو واكد سيشارك في فيلم Wonder Woman الذي تقوم ببطولته النجمة الإسرائيلية جال جادوت، نتمنى المزيد من التعاون بين الفنانين الإسرائيلين والمصرين، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.

 

يشار إلى أن الفنانة الإسرائيلية جال جادوت، والتى سبق وأن خدمت فى جيش الاحتلال، سبق وأن كتب عبر حسابها على "فيس بوك" فى عام 2014، كان يقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم بقصف قطاع غزة، قائلة: "أرسل محبتي وصلاتي لمواطني إسرائيل، وخصت جادوت برسالتها الرجال والنساء في الجيش الإسرائيلي، والتي وصفتهم بأنهم يقدمون أرواحهم لحماية بلدها إسرائيل، واختتمت رسالتها قائلة سوف ننتصر".

 

كما يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يشارك فيها عمرو واكد، فى أعمال فنية، مع فنانين من إسرئيل، بل سبق وأن شارك فى مسلسل بيت صدام House Of Saddam وهو المسلسل التاريخى الذى يوثق للأحداث الداخلية لمنزل الزعيم العراقى صدام حسين، وأسرته، وعلاقاته بالمستشارين المقربين منه، وتم عرضه فى التليفزيون الإسرائيلى.

 

وشارك فى عمرو واكد فى هذا المسلسل مع: "أورى جبرائيل" و"يجئال نائور"، وحينذاك احتفت إسرائيل بالمسلسل، وبمشاركة عمرو واكد وقالت عنه نصا: "لن يجسد ممثل عربى هذه الشخصية أفضل من هذا الرجل".

 

Short URL