الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:12 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جريزمان يعترف: لا أعرف كيف أراوغ.. أحب اللعب من لمسة أو لمستين

ياسمين عبد الحميد
انطوان جريزمان - ارشيفية

انطوان جريزمان - ارشيفية

الخميس، 28 نوفمبر 2019 01:30 ص

اعترف نجم برشلونة الجديد الفرنسى، أنطوان جريزمان، أنه لا يجيد المراوغات ويفضل لمس الكرة مرة أو اثنين قبل أن يمرر أو يسدد على المرمى.

جريزمان
جريزمان

 

 

وقال جريزمان فى تصريحات لصحيفة، سبورت، الكتالونية:" لا أعرف كيف أراوغ بالكرة، أحب أن ألمس الكرة مرة أو اثنتين مع الانطلاقات، أحب أن تخرج الكرة من قدمى بشكل سليم، خصوصا عندما أسدد على المرمى".

 

وأضاف:" لا أستطيع المساومة على دورى فى برشلونة من خلال تقديم طريقة لعب لم أعتد القيام بها، هذا شىء يفقدنى ما أستطيع أن أفعله، أحب اللعب من لمسة أو لمستين وعدم إبقاء الكرة فى قدمى طويلًا، هذا ما اعتدت القيام به سواء مع أتلتيكو مدريد أو فى منتخب فرنسا".

 

اقرأ أيضًا..

بيكيه ينفى وجود خلافات بين ميسى وجريزمان.. اعرف التفاصيل

هل سيكون مصير جريزمان هو نفس مصير كوتينيو؟

 

وأشار:" ما أحبه هو أن نتناقل الكرة كفريق بشكل سريع، وأن يكون لدى حرية فى الحركة بالأمام، هذا ما أظهرنى بالشكل الأفضل خلال مسيرتى".

 

ولعب جريزمان دورًا مهمًا في تأهل منتخب بلاده لنهائيات يورو 2020، حيث كان سلاحًا فاعلًا سواء بتسجيل أو صناعة الأهداف، لكنه حتى الآن لم ينجح فى التأقلم مع أسلوب لعب برشلونة.

 

وسجل جريزمان مع برشلونة 4 أهداف وصنع 3 أخرى في 15 مباراة على مستوى الليجا ودوري أبطال أوروبا، بإجمالي وقت لعب بلغ 1210 دقيقة.

Short URL