الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:34 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رئيس الاتحاد السعودى يكشف حقيقة إقالة هيرفى رينارد من تدريب الأخضر

ياسمين عبد الحميد
هيرفى رينارد

هيرفى رينارد

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 11:30 م

كشف رئيس الاتحاد السعودى، ياسر المسحل، حقيقة الأنباء، التى يتم تداولها حول رغبة الاتحاد فى إقالة الفرنسى هيرفى رينارد من منصب المدير الفنى للأخضر.

 

هيرفى رينارد
هيرفى رينارد

 

 

 

وقال المسحل فى تصريحات تليفزيونية: "بشكل عام هناك حالة من الرضاء والمدرب مازال جديدا، وكثرة تغيير المدير الفنى من الأمور المزعجة ونطمح للاستقرار معه خلال هذه الفترة، ولن نفكر بإقالته، فهذا ليس مطروحًا، وعقده معنا لمدة عامين، وما زلنا فى البداية والمنتخب يتصدر مجموعته بالتصفيات الآسيوية المشتركة".

وتابع: "المنتخب الأول هو من سيشارك فى بطولة خليجى 24، ونتمنى له التوفيق، ونشكر رئيس رابطة الدورى السعودى للمحترفين مسلى آل معمر، وممثلى الأندية المشاركة، على تعاونهم الكامل معنا حول الاستحقاقات القادمة للمنتخب الأول والأوليمبى، والعمل معنا بدراية كاملة للأمور وتوفير اللاعبين".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

وأضاف: "الأمير عبد العزيز بن تركى الفيصل، رئيس هيئة الرياضة، دائمًا داعم ومساند لنا على كل الأصعدة، وبالأخص المنتخب السعودى، وأقدم له الشكر الكبير على ما يفعله معنا، منتخبنا حقق فوزًا مهمًا على أوزبكستان بعقر دارها، وتصدر مجموعته، ولدينا مباراة مهمة مساء الثلاثاء أمام باراجواى ليقف المدرب رينارد على مستوى اللاعبين الذين لم يشاركوا فى اللقاءات السابقة".

 

Short URL

الأكثر قراءة