الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:49 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لعشاق الـjoker.. مشاهد لم تعرض من فيلم The Dark Knight منذ 11 عاما (فيديو)

كتب بلال رمضان
مشهد تفجير المستشفى فى فيلم The Dark Knight

مشهد تفجير المستشفى فى فيلم The Dark Knight

الخميس، 21 نوفمبر 2019 08:00 ص

منذ أن تم طرح فيلم الجوكر joker 2019 فى شهر أكتوبر الماضى، للنجم العالمى واكين فينيكس Joaquin Phoenix والمخرج تود فيليبس Todd Phillips، ودائما ما يتذكر عشاق شخصية الجوكر أبطال الأفلام التى أظهرت شخصيته.

Heath Ledger Joker The Dark Knight Or Joker Joaquin Phoenix
Heath Ledger Joker The Dark Knight Or Joker Joaquin Phoenix

Joker 2.. ما حقيقة بدء العمل على الجزء الثانى من فيلم الجوكر 2019؟.. اعرف التفاصيل

ومن بين هؤلاء بل وأشهرهم الممثل الأسترالى العالمى هيث ليدجر Heath Ledger الذى جسد شخصية الجوكر فى فيلم The Dark Knight والذى تم طرحه فى دور العرض السينمائية فى يوليو 2008.

joker 2019
joker 2019

على غرار Joker.. فيلم the Batman لا يستند للكوميكس و"أندى سركيس" يجسد دور "ألفريد"

 

ومن بين المشاهد الرائعة والأكثر شهرة فى فيلم The Dark Knight هو مشهد تفجير إحدى المستشفيات، وبالتزامن مع انضمام فيلم الجوكر joker 2019 إلى نادى المليار دولار، وما يحظى به من نجاح عالمى سواء على المستوى المادى أو النقدى، انتشر على منصات التواصل الاجتماعى، مشهد تفجير المستشفى فى كواليس الفيلم.

 

The Dark Knight
The Dark Knight

 

"الجوكر" ينضم لنادى المليار.. أول فيلم مصنف للكبار أكثر ربحا بميزانية "متواضعة"

 

وظهر فى مشهد تفجير المستشفى فى فيلم The Dark Knight زوايا تصوير ومشاهد لم تعرض فى النسخة النهائية للفيلم الذى تم عرضه قبل 11 عاما.

 

فيلم The Dark Knight أو فارس الظلام يدور حول هو البطل الخارق باتمان، وقام بإخراج الفيلم، وإنتاجه، والمشاركة فى كتابته المخرج كريستوفر نولان، وهو مبنى على شخصية قصص دى سى المصورة لـ"باتمان"، ويعد هذا الفيلم هو الجزء الثانى ضمن ثلاثية باتمان لكريستوفر نولان وهو تتمّة لبداية باتمان الصادر فى 2005.

 

هيث ليدجر فى شخصية الجوكر
هيث ليدجر فى شخصية الجوكر

 

ويشار إلى أن فيلم الجوكر joker 2019، يختلف تماما عن شخصية الجوكر فى فيلم The Dark Knight، إذ يتناول الأول شخصية الجوكر والجوانب الاجتماعية والنفسية وما أدت به إلى هذه الحالة.

 

 

وحصل فيلم الجوكر joker 2019 على جائزة الأسد الذهبى لعام 2019، وقد تم تصنيف الفيلم للكبار فقط، نظرا لما يحتوى عليه من مشاهد عنف كثيرة، وقد بلغت تكلفة إنتاجه 55 مليون دولار أمريكى.

 

وشارك فى فيلم الجوكر joker 2019 كوكبة من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم واكين فينيكس، روبيرت دى نيرو، وزازى بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين، وغيرهم.

 

Short URL

الأكثر قراءة