الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:40 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لاعب تشيلسى السابق: هازارد من أكثر اللاعبين الذين تدربت معهم كسلا

ياسمين عبد الحميد
إيدن هازارد لاعب ريال مدريد الحالى وتشيلسى السابق- أرشيفية

إيدن هازارد لاعب ريال مدريد الحالى وتشيلسى السابق- أرشيفية

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 08:00 ص

كشف أوبى ميكيل لاعب تشيلسى السابق أن ايدن هازارد زميله لمدة خمس سنوات فى تشيلسى يعد اللاعب الاكثراً كسلاً فى التدريبات من بين اللاعبين الذى تدرب معهم.

 

وتزامل ميكيل وهازارد مع البلوز فى الفترة ما بين 2012 الى 2017، قبل ان يرحل النجم النيجيرى ثم من بعده هازارد الى ريال مدريد الصيف الماضى.

 

هازارد لاعب ريال مدريد
هازارد لاعب ريال مدريد

 

وقال ميكيل فى تصريحات تلفزيونية: "أكثر لاعب كسول تدربت معه هو هازارد هو موهبة رائعة، ربما هو ليس فى مستوى ميسى، لكنه يفعل ما يريده عندما تكون الكرة بين قدميه".

 

وأضاف: "لكنه أكثر لاعب غامض لعبت معه على الإطلاق، فى التدريبات كان يكتفى بمشاهدتنا وينتظر حتى ننتهى. لكن فى أيام الأحد اعتاد أن يكون رجل المباراة، إنه لا يُصدق".

 

ايدين هازارد لاعب تشيلسى السابق
ايدين هازارد لاعب تشيلسى السابق

 

وقضى أوبى ميكيل الذى يلعب حاليًا فى تركيا، 11 موسمًا فى تشيلسى خمسة منها إلى جانب هازارد، الذى انتقل إلى ريال مدريد الصيف الماضى، لكن حظه لم يكن فى أفضل حال، حيث أعاقته الإصابات عن البدايات مع الفريق الملكى.

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

ودائماً ما يتهم ايدن هازارد بزيادة الوزن وقلة اللياقه البدنية، كما أنه فى أول ظهور له بقميص ريال مدريد تعرض للكثير من النقد والهجوم، حيث ظهر وزنه زائداً بشكل ملفت.

 

الجدير بالذكر ان هازارد سجل 110 هدفا في 352 مباراة خاضها بقميص تشيلسي وساهم في تتويجه بـ 6 ألقاب، أبرزها الدورى الإنجليزى مرة، والدورى الأوروبى مرتين.

Short URL

الأكثر قراءة