الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:36 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

السيارة الراقصة.. تسلا تبهر هواة القيادة برقص Tesla Model X على أنغام "ترانس سيبيريا" (فيديو)

كتب بلال رمضان
Tesla Model X

Tesla Model X

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:30 م

تسعى شركة "تسلا" الرائدة فى تصنيع السيارات الكهربائية، إلى تقديم ما يجعلها مميزة فى عالم صناعة السيارات، من خلال طرح أفكار وتقنيات مدهشة ومبهرة، أحدث هذه التقنيات هو ما أعلنت عنه بشأن سيارتها من طراز Tesla Model X.

هذه الميزة التى أعلنت عنها شركة تسلا تتمثل فى وضع السيارة على حالة الرقص، وتتمثل هذه الحالة فى جعل السيارة ترقص على أنغام أوركسترا "ترانس سيبيريا" مع عرض خفيف تستخدم فيه السيارة ميزاتها المختلفة، وفقا لما ذكرته "سبوتنيك" الروسية.

لو نمت أثناء القيادة متخافش.. "تسلا" تطلق سيارات جديدة تجعلك تنام على الطريق بدون حوادث

العين فلقت تسلا.. تفاصيل اصطدام سيارة الـ Joker بعربة إسعاف واستغاثته بالشرطة
 

ونشرت شركة تسلا أظهر وضعها على حالة الرقص حيث تقوم السيارة مع بداية العرض باستخدام الموسيقى بالتناغم مع إضاءة المصابيح الأمامية والخلفية، لتقوم بعدها بفتح الأبواب الجانبية الخلفية التى تتميز بها باتجاه الأعلى بحركة تشبه حركة أجنحة الطير.

وحازت السيارة "الراقصة" على إعجاب الكثير من هواة القيادة والسيارات، واستخدمتها الشركة كوسيلة لدخول السوق بشكل أقوى العام السابق، بحسب موقع "كوليشيون بروس"

يشار إلى أن الشركة الأمريكية تسلا موتورز تأسست فى عام 2003، ويقع مركزها فى مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهى متخصصة فى صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية. وبالإضافة إلى السيارات الكهربائية، تصنع الشركة المدخرات والمحركات الكهربائية باستخدام تكنولوجيا خاصة بها، وتبيعها لشركات السيارات الأخرى، بما فيها تويوتا وديملر.

Short URL

الأكثر قراءة