الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:07 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نيكولاس كيدج يسخر من مستقبله فى فيلم عن شخصيته.. اعرف التفاصيل

كتب بلال رمضان
نيكولاس كيج

نيكولاس كيج

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 11:00 م

ذكرت تقارير صحيفة أجنبية، أن نجم هوليود الأمريكى نيكولاس كيدج Nicolas Cage أجرى محادثات بشأن القيام بتجسيد شخصيته فى فيلم عنه يتناول شخصيته الحقيقة، ومن المقرر أن يحمل الفيلم اسم The Unbearable Weight of Massive Talent.

نيكولاس كيج
نيكولاس كيج

وطنية فالصو.. عمرو واكد يشارك بفيلم Wonder Woman 2 مع ممثلة خدمت فى جيش إسرائيل

على غرار Joker.. فيلم the Batman لا يستند للكوميكس و"أندى سركيس" يجسد دور "ألفريد"
 

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام الأجنبية، فإن فيلم The Unbearable Weight of Massive Talent سيكون من إخراج كوينتين تارانتينو، ومن إنتاج شركة Lionsgate، ومن المقرر عرضه على شبكة HBO Max، وقام بكتابة السيناريو توم جورميكان، الذى سبق وأن قام بتأليف فيلم That Awkward Moment، وكيفن إتن مؤلف فيلم Ghosted.

ويدور فيلم الفيلم اسم The Unbearable Weight of Massive Talent حول نيكولاس كيدج Nicolas Cage الذى يعيد إحياء نسخة تسعينية من القرن العشرين عن نفسه، حيث يسخر من نفسه مستقبلاً لعدم شهرته بعد، وكذلك لصنع الكثير من الأفلام منخفضة الميزانية.

تقرير عن فيلم نيكولاس كيدج Nicolas Cage القادم
تقرير عن فيلم نيكولاس كيدج Nicolas Cage القادم

 

كما يظهر نيكولاس كيدج Nicolas Cage فى هذا الفيلم وهو يتعامل مع مستوى كبير من الديون، لذلك يوافق على الظهور فى حفلة عيد ميلاد أحد أعضاء عصابات المخدرات المكسيكية أحد المعجبين، الذى يريد أن يعرض على كيج نص سينمائى كتبه، وخلال كل هذا، يجب على كيج أن يحاول إبقاء ابنته المراهقة سعيدة.

يشار إلى أن نيكولاس كيج كان من نجوم الصف الأول فى هوليوود خلال فترة التسعينيات من القرن الماضى، ببطولته للعديد من الأفلام المحققة لأعلى إيرادات شباك التذاكر، منها "Face/Off" و"Con Air" و"City of Angels" و"Snake Eyes"، قبل أن تتدهور أوضاعه الفنية، ويشارك فى أفلام محدودة النجاح.

يشار إلى أنه تم تكريم الممثل الأمريكى الشهير فى ختام الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى عام 2017.

 

Short URL

الأكثر قراءة