الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عمرى ما كنت محجبة.. صابرين تقرر خلع الحجاب.. ونشوى مصطفى: "قمراية"

كتب خالد إبراهيم
صابرين تخلع الحجاب

صابرين تخلع الحجاب

الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:45 م

اعتادت النجمة صابرين منذ سنوات طويلة الظهور فى الكثير من المسلسل وهى ترتدى "الباروكة" عوضا عن الحجاب والتى ارتدته منذ سنوات طويلة، وتحديدا بعد نجاح مسلسل "أم كلثوم"، والذى كانت صابرين تلعب بطولته.

 

صابرين نشرت صورة عبر إنستجرام وهى لا ترتدى الحجاب، حيث يظهر شعرها الأصفر، حيث فوجئ الجمهور بأن صابرين قررت أن تخلع الحجاب وهو ما أعاد إلى الأذهان واقعة حلا شيحة، والتي خلعت الحجاب والنقاب قبل أكثر من عام، وعادت للتمثيل بعد غياب طويل.

 

إلا أن صابرين قطعت الشك باليقين بعد تصريحات صحفية أكدت فيها خلعها للحجاب، قائلة "أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمرى بقول إنى مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة".

 

صابرين تخلع الحجاب
صابرين تخلع الحجاب

 

أقرأ أيضا :

لو أراد الله المرأة محجبة لخلقها بالحجاب.. 5 تصريحات مثيرة لنجيب ساويرس مع arabian business

بعد الجدل حول أزيائها.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بالحجاب (فيديو)

شاهد حلا شيحة ترقص بـ"الهوت شورت".. وتعلق: متخنقوش الحاجات الحلوة اللى فى حياتكم

 

صابرين لم تعلق بكلمة واحدة على الصورتين اللتين قامت بنشرها، ولكن بعد دقائق قليلة من نشر الصورة، تلقت صابرين العشرات من التعليقات، لكنها جاءت متباينة ما بين رافض للقرار، وما بين مؤيد له.

 

صابرين
صابرين

 

العديد من النجوم أثنوا على إطلالة صابرين بالصورتين الجديدتين، من بينهم منى زكى والتي قالت في أحد التعليقات "رائع .. بحبك"، بينما قالت لها نشوى مصطفى، " قمرااااااااااااااااااااااااااية صاحبتى حبيبتى ياصابرين شكلك هو دورك فى ابو العلا البشرى البنوتة الناعمة الطيبة الفقيرة فاكراه"، بينما قالت لها روجينا " ماشاء الله قممممممممممر ياصابرين".

 

يذكر أن آخر ظهور للفنانة صابرين، كان عبر فضائية قناة On E، فى برنامج "أنا وبنتى" تقديم الفنان شريف منير وابنته أسما.

 

Short URL

الأكثر قراءة