الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:33 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وطنية فالصو.. عمرو واكد يشارك بفيلم Wonder Woman 2 مع ممثلة خدمت فى جيش إسرائيل

كتب بلال رمضان
الممثلة الإسرائيلية جال جادوت

الممثلة الإسرائيلية جال جادوت

الأحد، 17 نوفمبر 2019 05:27 م

إذا لم تستح فافعل ما شئت.. ففى الوقت الذى يخرج فيه الفنان عمرو واكد، على منصة التغريدات الشهيرة "تويتر" للحديث عن الوطنية، وما يحلم به لمصر، تأتى أفعاله لتذكرنا بالمثل الشعبى المصرى "اسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب".

 

عمرو واكد
عمرو واكد

 

ففى الوقت الذى يبرر عمرو واكد ومن معه لأنفسهم تصرفاتهم المشينة باستدعاء الخارج ضد مصر للتدخل فى الشأن الداخلى لمصر، وهو ما حدث عندما توجه فى مارس الماضى إلى أمريكا، وجلس فى قاعات الكونجرس، ليطالبه بمنع المعونة العسكرية عن مصر، وضرورة إدانة الاستفتاء الدستورى، وعدم الاعتراف بنتيجته، نجد أن ما أعلن عنه خلال الأيام الماضية ندرك أننا أمام شخص لا يعرف ما الذى يريده؟ أو نتساءل عن الأسباب التى تدفعه لمعاادة مصر، ومن ثم الموافقة على المشاركة فى فيلم سينمائى أمام ممثلة إسرائيلية شهيرة.

 

Wonder Woman 1984
Wonder Woman 1984

 

مواطن فالصو.. عمرو واكد يشكك فى مظاهرات التأييد بعد فشل مهمة الإرهابيين لهدم مصر

 
الممثلة الإسرائيلية الشهيرة التى سيقف عمرو واكد "المناضل الفالصو" أمامها فى هذا الفيلم، هى الفنانة جال جادوت Gal Gadot، والتى حصلت على دور البطولة فى فيلم Wonder Woman ومن المقرر أن يشاركها عمرو واكد فى بطولتها للجزء الثانى من الفيلم Wonder Woman 1984 المزمع عرضه فى عام 2020، وفقا لما هو مذكور على موقع imdb.
 
Gal Gadot Israeli actress
Gal Gadot Israeli actress

 

بالبحث عن الفنانة جال جادوت Gal Gadot على محرك "جوجل"، سنجد أن أول ما يخبرنا به هو الآتى: ممثلة وعارضة أزياء إسرائيلية ولدت فى يوم 30 أبريل 1985 فى بلدة روش هاعين فى إسرائيل، وخدمت فى جيش الدفاع الإسرائيلى لمدة سنتين، فائزة بمسابقة ملكة جمال إسرائيل لسنة 2004 ومثلت إسرائيل فى مسابقة ملكة جمال الكون فى 2004، أصبحت عارضة أزياء فى شركة كاسترو، غادوت مثلت دَور جيزيل حربو فى سلسلة أفلام السرعة والغضب، شركة وارنر برذرز أعطت جادوت دور المرأة المعجزة فى فيلم باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة، لتمثل مع بن أفليك وهنرى كاڤيل.

 

الممثلة الإسرائيلية غال غادوت
الممثلة الإسرائيلية غال غادوت
 
أوري غافرائيل ممثل إسرائيلى شارك مع عمرو واكد فى مسلسل بيت صدام
أوري غافرائيل ممثل إسرائيلى شارك مع عمرو واكد فى مسلسل بيت صدام

 

يغآل ناؤور ممثل إسرائيلى فى مسلسل بيت صدام
يغآل ناؤور ممثل إسرائيلى فى مسلسل بيت صدام

 

المعروف أن هناك عدد لا بأس به من الفنانين والكتاب والمفكرين اليهود ضد المشروع الصهيونى، لكن المثير واللافت للانتباه هو أن جال جادوت Gal Gadot سبق وأن خدمت فى الجيش الإسرائيلى، ما يدفعنا لأن نسأل عن هذه الفترة، وإذا ما كانت يداها ملطختان بدماء الفلسطينيين أم لا؟، وحتى وإن كانت الإجابة بـ"لا"، فهل من الطبيعى بعد النظر إلى سيرتها، والأحداث التى مثلت فيها الكيان الصهيونى، ونالت العديد من الجوائز باسم إسرائيل، أن تكون المشاركة معها فى الفيلم بالحدث الذى يستحق هذه الضجة والتقدير والاحتفاء من جمهور عمرو واكد على منصة "توتير"، وكأنها حاز جائزة نوبل للسلام؟!.

 

جال جادوت Gal Gadot
جال جادوت Gal Gadot

 

جال جادوت قاتلة الفلسطينيين تثير عاصفة عربية
جال جادوت قاتلة الفلسطينيين تثير عاصفة عربية

 

الغريب أن هذا الجمهور، ربما لا يدرك أن هذه الواقعة ليست بالحدث الأول للفنان عمرو واكد، الذى يدعى النضال من أجل مصر، بل سبق وأن شارك فى مسلسل بيت صدام House Of Saddam وهو المسلسل التاريخى الذى يوثق للأحداث الداخلية لمنزل الزعيم العراقى صدام حسين، وأسرته، وعلاقاته بالمستشارين المقربين منه، وتم عرضه فى التليفزيون الإسرائيلى.

 

جمهور عمرو واكد على تويتر
جمهور عمرو واكد على تويتر

 

وشارك فى عمرو واكد فى هذا المسلسل مع: "أورى جبرائيل" و"يجئال نائور"، وحينذاك احتفت إسرائيل بالمسلسل، وبمشاركة عمرو واكد وقالت عنه نصا: "لن يجسد ممثل عربى هذه الشخصية أفضل من هذا الرجل".

 

ردود أفعال جمهور عمرو واكد على تويتر بعد إعلان مشاركته فى الفيلم
ردود أفعال جمهور عمرو واكد على تويتر بعد إعلان مشاركته فى الفيلم

 

الجدير بالذكر أنه من المعروف عن جال جادوت أنها جندية سابقة فى جيش الاحتلال الإسرائيلى ومؤيدة لعمليات القتل الممنهج التى يتعرض لها الشعب الفلسطينى ومتزوجة من رجل الأعمال الإسرائيلى يارون فارسانو الذى يمتلك فندق فى أول مستوطنة بنيت فى فلسطين المحتلة.

 

Short URL