الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:16 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هارى كين يحذر الجماهير الإنجليزية من التعرض لأى لاعب فى المنتخب بعد جو جوميز

ياسمين عبد الحميد
جو جوميز أثناء نزول الملعب

جو جوميز أثناء نزول الملعب

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 07:00 ص

طالب النجم الإنجليزى هارى كين الجماهير الإنجليزية بعدم التعرض لأى لاعب آخر من المنتخب بعد ماحدث مع لاعب ليفربول جو جوميز، الذى تعرض لصافرات استهجان من قبل الجماهير فى مباراة الفريق التى فاز فيها منتخب الاسود الثلاثة بسباعية نظيفة.

 

جو جوميز اثناء النزلو للملعب
جو جوميز اثناء النزلو للملعب

 

وجاءت هذه الصافرات بعد المشادة التى حدثت بينه وبين نجم مانشستر سيتى رحيم سترلينج بسبب قمة الدورى الانجليزى بين الريدز والستيزن والتى فاز فيها ليفربول بثلاثية.

 

وقال كابتن المنتخب الانجليزي كين: "أجد أنه أمر مثير للارتباك حقًا لماذا تم اطلاق صافرات استهجان عليه، لا اعتقد ان اى لاعب يجب ان يوجه اليه اى استهجان، لذلك امل الا يحدث ذلك مجدداً لرحيم او جوميز فى مباراة كوسوفو القادمه فى حالة مشاركتهم".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان هذا الأسبوع أصعب ولكنه كان أسبوعًا مختلفًا عما اعتدت عليه، في الحياة، في كرة القدم، كواحد من القادة، تحدث الأشياء وعليك أن تتكيف مع الموقف وتتحكم فيه، بعد ذلك التقى جو وراز وأجرىوا محادثة ثم بعد ذلك تحدثت مع جو مرة أخرى لأرى كيف كان شعوره".

 

هارى كين
هارى كين

 

وأشار: "لقد عقدنا اجتماعًا خاصًا ولن أناقش ما قلناه. إنه يتعلق بفهم ما حدث ولماذا والتحدث مع كل من اللاعبين ومحاولة السيطرة عليه. أعتقد أننا جميعًا تعاملنا معه بشكل جيد كما كنا نستطيع. كان الأمر مربكًا لحدوث ذلك، لكن لا يمكننا التحكم في الجماهير أو ما يفعلونه، لكن جو لديه عقلية عالية ويقاتل من أجل اللعب يوم الأحد".

Short URL

الأكثر قراءة