الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:09 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أوباميانج يوجه رسالة قوية لمنتقديه بعد التقاط صورة مع أحد مشجعى أرسنال

ياسمين عبد الحميد
أوباميانج

أوباميانج

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 05:00 م

تعرض النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج لانتقادات كثيرة فى الفترة الماضية، بعد أن قام بالتقاط صورة مع أحد مشجعى أرسنال من مشاهير السوشيال ميديا، وهو من الذين يقومون بانتقاد زملائه فى الفريق والمدير الفنى بشكل لاذع على يوتيوب.

اوباميانج لاعب ارسنال
أوباميانج لاعب أرسنال

 

 

وجاءت هذه الصورة بعد أن منح أوباميانج شارة القيادة بعد تجريد جرانيت تشاكا، منها بسبب أزمته مع الجمهور ما دفع البعض للقول إن أوباميانج لا يحترم زميله فى الفريق، كما أشار عدد من التقارير أن زملاءه فى الفريق غاضبون من هذه الصورة.

المشجع الانجليزى واوباميانج
المشجع الإنجليزى وأوباميانج

 

 

ورد النجم الجابونى على هذه الانتقادات بمجرد هبوطه إلى الجابون، حيث معسكر منتخب بلاده فى فترة التوقف الدولى وخوض مباريات فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، من خلال حسابه على موقع انستجرام، وتحمل رسالته الكثير من الغضب قائلاً: "لقد وصلت للتو إلى الجابون وسمعت الكثير من المعلومات"، وتابع موجهاً حديثه لمنتقديه: "أنا أتحدث مع من أريد متى أريد، وإن كان هناك شخص غير راض عما أفعل أنت تعرف الإجابة"، مستخدمًا رمزًا تعبيريًا يحمل إشارة بذيئة.

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

وتشير بعض التقارير إلى أن أوباميانج تعامل مع المشجع الإنجليزى لأرسنال بمنتهى الذكاء، حيث تتمتع قناته على يوتيوب باشتراك أكثر من مليون متابع، ويشار إلى أنها تعد أهم العوامل، التى ساهمت فى الغضب الجماهيرى تجاه النادى، والجابونى كان ذكيًا بالتقرب إليه حتى يجعل نفسه خارج دائرة الانتقاد.

Short URL

الأكثر قراءة