الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد غياب 16 عامًا.. تريلر جديد للجزء الثالث من فيلم Bad Boys قبل طرحه يناير المقبل

كتب محمد رضا
بوستر فيلم Bad Boys for Life

بوستر فيلم Bad Boys for Life

الأحد، 10 نوفمبر 2019 12:30 ص

كشفت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام Bad Boys، عن الملامح النهائية للجزء الثالث من الفيلم، الذى يطرح باسم Bad Boys for Life، والمقرر عرضه يوم 17 يناير المقبل فى دور العرض الأمريكية، بينما يطرح للجمهور فى السينمات العالمية يوم 23 يناير 2020.

 

ويطرح الجزء الثالث من الفيلم - الذى يرفع شعار "نقود معًا.. نموت معًا" - بعدما انتهى الثنائى العالمى ويل سميث، ومارتن لورانس، من تصوير مشاهد فيلم الأكشن والإثارة الشهير، الذى توقف لما يقرب من 16 عامًا منذ طرح الجزء الثانى للفيلم عام 2003، الذى حقق إيرادات فى الأسبوع الأول من طرحه – يوليو 2003 - وصلت إلى أكثر من 46 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بينما بلغ حجم الإيرادات بالكامل خلال فترة العرض فى جميع دور السينما العالمية، ما يزيد على 273 مليون دولار.

 

اقرأ أيضًا:

أول تريلر رسمى للموسم السادس والأخير من سلسلة Vikings يحقق 3 ملايين مشاهدة.. فيديو

انتظروا 8 حلقات من المغامرة والإثارة.. شبكة FX تكشف عن أول تريلر لمسلسل Devs ..فيديو
 

يذكر أن الجزء الأول من فيلم Bad Boys، تم عرضه عام 1995 وكان يتناول قصة محققين فى ولاية ميامى الأمريكية، هما ديد مايك لوراى (ويل سميث)، وماركوس بورنيت (مارتن لورانس)، واللذان كانا يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوى 100 مليون دولار لتختفى الشحنة من مركز الشرطة وبعد الاشتباه فى أنها عملية سرقة داخلية، منحتهما الشؤون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز.

فيلم Bad Boys for Life
فيلم Bad Boys for Life

 

Short URL

الأكثر قراءة