الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:07 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نجم يوفنتوس أرون رامسى يعتذر لرونالدو عن خطف الهدف المنتظر

ياسمين عبد الحميد
رونالدو ورامسى

رونالدو ورامسى

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 07:10 م

تقدم النجم ارون رامسى لاعب فريق يوفنتوس الايطالى، بالاعتذار لزميله فى الفريق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، على خطف هدفه فى مباراة الفريق أمام لوكوموتيف موسكو فى اطار الجولة الرابعه من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أووربا، وتسجيله من على خط المرمى قبل أن تدخل الكرة بكامل استدارتها وتحسب لرونالدو.

 

رامسى اثناء اقتناص هدف رونالدو لصالحه
رامسى أثناء اقتناص هدف رونالدو لصالحه

 

وكان رونالدو سدد كرة قوية من ركلة حرة فشل حارس الفريق الروسى فى تشتيتها لتمر من بين قدميه تجاه الشباك، ولكن رامسي سدد الكرة من على خد المرمى ليسجل الهدف باسمه.

 

وقال رامسى فى تصريحات صحفية:" اعتقدت أن الحارس أقرب للكرة مني وأنه سيشتتها لو لم أسددها، رغبتي كانت التأكد من أن الكرة ستعبر الخط، لقد اعتذرت لكريستيانو".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

وعن التأهل لدور الـ16 رسميا قال رامسي: "مازال لدينا بعض العمل الهام فيجب أن ننهي المجموعات في الصدارة ولكن نحن سعداء بالتأهل بكل تأكيد".

 

وكان هذا الهدف يمثل لرونالدو الكثير حيث انه ومنذ قدومة لملعب السيد العجوز يتعثر فى تسجيل الاهداف من الركلات الحرة، حيث انه يعد أحد أفضل اللاعبين فى العالم تسجيلاً من الركلات الحرة، وكان اكثر ما يميزه فى ريال مدريد.

 

ويتصدر يوفنتوس المجموعة الرابعة بـ10 نقاط يليه أتليتكو مدريد بثلاث نقاط ثم باير ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو بثلاث نقاط لكل منهما.

Short URL

الأكثر قراءة