الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:05 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

إذا كانت ستمنح الفريق ركلة جزاء سوف أغطس.. ساديو مانى يتحدث عن وصفه بالغطاس

ياسمين عبد الحميد
ساديو مانى وجوارديولا

ساديو مانى وجوارديولا

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 08:10 م

فى أول حديثه عن وصفه بالغطاس، قال النجم السنغالى، ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، إذا كانت "الغطسة"، ستمنح الفريق ركلة جزاء فإنه لا يمانع أن "يغطس"، وذلك بعد تصريحات بيب جوارديولا بأنه لاعب "غطاس".

ساديو مانى
ساديو مانى

 

 

 

وقال مانى فى تصريحات أبرزها موقع ليفربول إيكو:" إذا كان الغطس سيمنحنى ركلة جزاء سأفعل ذلك للحصول عليها، لمَ لا؟، ولكن ما قاله يورجن كلوب صحيح أنا لا أقوم بالغطس".

 

وأضاف: "إنه من ذكاء جوارديولا أن يجذب انتباه الحكم لذلك، ولكننى سألعب الكرة كما أفعل دائمًا، لا أهتم بما يقول لأن ذلك جزء من كرة القدم".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

 

وكان مانى قد نال بطاقة صفراء، خلال مباراة فريقه أمام أستون فيلا، فى الدورى السبت الماضى، بعدما سقط بشكل متعمد فى منطقة جزاء الخصم للحصول على ركلة جزاء، وفق ما نقلت "فرانس برس، وكان جورديولا قد وصف مانى بالغطاس، قبل أن يخرج ويؤكد أنه لم يقصد أن يتعمد السقوط فى منطقة الجزاء.

 

جدير بالذكر أن المدير الألمانى يورجن كلوب دافع بشكل كبير عن مهاجم فريقه فى الاتهام، الذى وجه له قائلاً: "لست واثقًا ما إذا كان غوارديولا يتحدث عن ساديو أو عنا بشكل عام.. لم أسمع اسم ساديو، ولا أدرى كيف يمكننا أن نعرف بهذه السرعة كيف وقع حدث ما فى المباراة، "كل ما يمكنني قوله هو أن ساديو لا يتعمد السقوط. حصلت حالة في مباراة أستون فيلا تخللها احتكاك سقط من بعده أرضا.. ربما لم تكن ركلة جزاء، لكن كان ثمة احتكاك، وهو لم يقم بعرقلة نفسه بقدمه".

 

Short URL

الأكثر قراءة