الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:06 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد وفاة هيثم أحمد زكى المفاجئة.. تعرف على رسالة خالد الجندى للفنانين (فيديو)

كتب خالد إبراهيم
خالد الجندى

خالد الجندى

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 11:10 ص

حرص الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على تقديم العزاء فى الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، والذى رحل عن عالمنا أمس الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية.

 

وقال الجندى خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، إن خبر وفاة هيثم مؤلم للجميع، فالموت المفاجئ يجب التوقف أمامه، حيث إنه يعد رسالة لكل إنسان لاهٍ وعاصٍ.

 

وأضاف الجندى، أن موت هيثم أحمد زكى المفاجئ، رسالة للعاملين فى مجال التمثيل والممثلين بأن يتقوا الله ولا يعرضوا على الناس إلا ما ينفعهم بعد وفاتهم وانتقالهم إلى الله، متابعًا: "رسالة إلى كل راقصة استري نفسك واتقي الله واتركي ما أنتِ عليه".

 

 

خالد الجندى
خالد الجندى
 

اقرأ أيضا:

اعرف سبب غياب زوج والدة هيثم أحمد زكى عن حضور تشييع الجثمان

أشرف زكى يكشف تفاصيل الوفاة المفاجئة لهيثم أحمد زكى (فيديو)

كنت بتصل بيه باستمرار.. أول تعليق من الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكى

 

وتابع: "الموت المفاجئ لـهيثم أحمد زكى رسالة لكل إنسان يحاول أن ينشر الفجور في الناس بحجة أنه أكل عيشه وعمله"، معقبًا: كل واحد فينا سيقابل ربنا وباب القبر مكتوب عليه كما قال سبحانه وتعالى:" وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُمْ مَا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ".

 

ورحل اليوم الفنان الشاب هيثم احمد زكى، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، ويشيع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مطفى محمود.

Short URL

الأكثر قراءة