الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:47 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صحيفة مغربية تكشف السبب الحقيقى لحذف أغنية "إنساى" لمحمد رمضان وسعد لمجرد من "يوتيوب"

إيهاب سعد الدين
محمد رمضان وسعد لمجرد

محمد رمضان وسعد لمجرد

الخميس، 07 نوفمبر 2019 11:01 م

حظرت إدارة موقع "يوتيوب" عرض "كليب" أغنية "إنساى" للنجمين سعد لمجرد والمصرى محمد رمضان، لأسباب قالت إنها تتعلق بحقوق الملكية الفكرية.

 

وأكد مدير أعمال الفنان المغربى سعد لمجرد، رضوان بوزيد، فى تصريح لصحيفة "هسبريس" المغربية أنّ "الأغنية تمّ حجبها بسبب سوء تفاهم بين المنتج المنفذ لـ"إنساى" والفنان رمضان"، مبرزاً أنّ "لْمعلم" لا صلة له بالأغنية، لأنها تُذاع على قناة المغنى المصرى.

 

من جهته، عبّر مخرج العمل حسام الحسينى عن دهشته من الإجراء "غير المتوقع"، مبرزاً أنه تم حظر الأغنية لأسباب تتعلق بالملكية الفكرية، وفقا لموقع "سبوتنيك".

 

يبلليب
الصحيفة المغربية 

 

وأوضح المخرج أن "كليب إنساى" حقق 170 مليون مشاهدة، وتمّ عرضه طوال أشهر دون مشاكل، مشيراً إلى تواجده فى مدينة مراكش، حيث مازال يتواصل مع إدارة الموقع لمعرفة السبب الحقيقى وراء حذف "الكليب"، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة عرضه مجدداً.

 

اقرأ أيضا:

الجمهور بيسأل السبب إيه!.. يوتيوب يحذف أغنية "إنساى" للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد

"يوتيوب" يحذف أغنية "سلام" لـ سعد لمجرد.. هل سرقها الفنان المغربى؟

مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة لكليب "سلطان" لمحمد رمضان

 

وتُعد أغنية "انساى" أول تعاون يجمع بين "لمْعلم" و"الأسطورة"، وهى من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغنى فيها باللهجة المغربية، فيما يغنى رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسينى.

 

وجسد الفنانان شخصيتى عاملين فى أحد المقاهى، ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما؛ ويقدمان الأغنية معا أمام ساحة برج إيفل فى باريس، وينتقلان بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية، ويتمكن رمضان من نسيان حبيبته.

Short URL