الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عماد السيد ينفى رحيله عن نادى الزمالك بسبب الأهلى.. اعرف ليه

كتبت ياسمين عبد الحميد
عماد السيد حارس الزمالك السابق

عماد السيد حارس الزمالك السابق

الخميس، 07 نوفمبر 2019 06:30 م

تحدث عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندرى الحالى والزمالك السابق، عن أسباب رحيله عن الفريق الأبيض نهاية الموسم الماضى، وأكد السيد أن مباراة الأهلى لم تكن السبب وراء رحيله عن الفريق.

 

عماد السيد
عماد السيد

 

وقال عماد السيد من خلال تصريحات تلفزيونية: "ابتعدت 19 مباراة الموسم الماضى قبل مشاركتى أمام بيراميدز، لعبت أمام القطن التشادى، لكنها كانت مباراة فى ملعب أسفلت وكرة تخاف تلعبها أو تلمسها".

 

وتابع: "كنت أحتاج ثقة المباريات لتتم محاسبتى، لم أكن سيئا باستثناء الخطأ في مباراة الأهلى التى لم يكن لها تأثير بعد حسمه للقب الدورى، هذا الخطأ ليس السبب في رحيلى عن الزمالك بل لرغبتى التى نقلتها لرئيس النادى بأننى أريد المشاركة بانتظام فى المباريات وذلك بعد اتجاه مسؤولي الزمالك للتعاقد مع محمد عواد ومحمد أبو جبل".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

وأضاف: "كنت أريد الرحيل تخيلت أنني سأحصل على فرصة بعد إصابة جنش، وأنني سأحصل على نفس الدعم الذي وجده جنش، ولكن عواد انضم إلى النادي بمبلغ مالي سواء 40 أو 60 مليون جنيه لكي يشارك أساسيا".

 

واختتم: "تعودت على المشاركة في المباريات مع طلائع الجيش وإنبي، وسبق لي الانضمام للمنتخب تحت قيادة بوب برادلي، رفضت الابتعاد 15 مباراة والانتظار لإصابة زميلي في حراسة المرمى، واخترت ناد كبير، لا يقل حجم أو أهمية عن الزمالك، فالاتحاد السكندري يلعب الدوري والكأس ويشارك في البطولة العربية".

Short URL

الأكثر قراءة