الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:09 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الزمالك ينعى هيثم أحمد زكى: كان عاشقا للنادى

ياسمين عبد الحميد
هيثم احمد زكى

هيثم احمد زكى

الخميس، 07 نوفمبر 2019 02:31 م

نعى نادى الزمالك الفنان هيثم أحمد زكى الذى توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وكتب الزمالك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى،: "ينعى نادى الزمالك بخالص الحزن والأسى الفنان هيثم أحمد زكى، راجين من المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

 

الزمالك ينعى هيثم زكى
الزمالك ينعى هيثم زكى

 

العلاقة بين الزمالك والفنان الراحل، هى علاقة مشجع وعاشق كبير للكيان، حيث أعلن الفنان هيثم زكى انتماؤه للزمالك فى وقت سابق، ومن التصريحات الشهيره لهيثم حديثه فى أحدى البرامج الإذاعية، قائلاً:" أنا زملكاوى جداً والزمالك بالنسبة ليا حاجة كبيرة.. ممكن أكون مطلعتش كتير إعلاميا قولت كده بس فعلاً الزمالك فخر لأى حد وإن شاء الله لو الزمالك خد الدورى الموسم الجاى فى مفاجأة منى".

 

حقيقة صورة هيثم احمد زكى بتشيرت الزمالك

حقيقة صورة هيثم احمد زكى بتشيرت الزمالك

 

حقيقة صورة هيثم زكى بتشيرت الزمالك
حقيقة صورة هيثم زكى بتشيرت الزمالك

 

وتداول عدد كبير من مشجعى الزمالك صورة للفنان هيثم أحمد زكى، وهو طفل، أثناء حوار قديم عبر القناة الثانية، رفقة والدته وجده وخاله فى أحد اللقاءات التلفزيونية، ويبدو فى الصورة أنه يرتدى قميص نادى الزمالك، لكن بالرجوع إلى الفيديو الاصلى، اتضح أن القميص الذى يرتدية يحمل خطين أحمر وأسود، مما يعنى انه ليس قميص الزمالك، لكن ذلك لا ينفى عشقه الكبير للزمالك.

 

 

وتأكيداً على علاقة العشق التى كانت تربط الفنان الراحل بالزمالك منذ الصغ،  حديث والده الفنان الراحل أحمد زكى فى أحد اللقاءات التلفزيونية القديمة، التى كان يتحدث فيها عن أسباب امتناعه عن تشجيع كرة القدم، مشيراً إلى أنه كان مشجع أهلاوى حباً فى خاله، بينما يشجع ابنه الزمالك نسبة إلى جده.

 

Short URL

الأكثر قراءة