الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:44 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بيتخانقوا عليه.. أحمد أيمن منصور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلى معه (فيديو)

كتب محمد رضا
أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز

أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز

الخميس، 07 نوفمبر 2019 09:20 ص

كشف أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز، حقيقة العروض التى تلقاها من الأهلى والزمالك فى الفترة الماضية، حيث قال مدافع بيراميدز، إنه تلقى عرضًا رسميًا من ناديى الزمالك والأهلى، فى الميركاتو الصيفى الماضى.

 

وأضاف منصور خلال حواره فى قناة "أون سبورت"، أنه تلقى عرضًا رسميًا من ناديى الأهلى والزمالك، موضحًا أنه طلب من مسؤولى الناديين إنهاء المفاوضات مع إدارة بيراميدز، وأنه لن يمانع فى اللعب لأى من الناديين.

 

اقرأ أيضًا:

صفقة فالصو.. الزمالك يتفاوض مع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز.. ووالده ينفى

عمر جابر يكشف حقيقة المفاوضات مع الزمالك للعودة فى يناير
 

وتابع "بعد مغادرتى الزمالك قلت هرجع تانى، لكن اللى ضايقنى إنى مشيت بطريقة وحشة، فى هذا الوقت كنت بلعب فى الـ20 سنة، وجالى وقتها إنى ألعب فى قطر، ونادى الزمالك رفض وطلب عودتى مع وعد بتصعيدى للفريق الأول، ولما رجعت اتدربت 3 أشهر مع كابتن حلمى طولان، وكان بيعاملنى معاملة كويسة، وبعد ما مشى كابتن حلمى واستلم مكانه أحمد حسام ميدو، مشيت مش عارف ليه ومنزلتش التمرين حتى، وبدون أى أسباب".

 

واستطرد "بعد مغادرة الزمالك، لعبت فى صفوف الداخلية لمدة عام بعقد بيع نهائي، ومن الداخلية انتقلت إلى النادى المصرى البورسعيدى، ورغم ذلك ليس لدى مشكلة فى العودة للزمالك، والجمهور يطالبنى بالعودة، ويقولون لى "عاوزينك فى بيتك"، لكن الكل بيكلمنى ومفيش حاجة بتحصل، أول السنة كان فى مفاوضات مع الأهلى والزمالك، وسبب فشلها رفض بيراميدز".

 

 

Short URL

الأكثر قراءة