الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:37 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الجمهور بيسأل السبب إيه!.. يوتيوب يحذف أغنية "إنساى" للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد

كتب محمد رضا
محمد رمضان وسعد لمجرد

محمد رمضان وسعد لمجرد

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 06:50 م

فوجئ جمهور النجم محمد رمضان، بحذف كليب أغنيته "إنساى" من موقع يوتيوب، وحذفها أيضًا من صفحة رمضان الرسمية على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى شاركه فى غنائها الفنان المغربى سعد لمجرد، ولم يشر أى من النجمين إلى أسباب حذف فيديو كليب الأغنية التى حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها فى منتصف شهر يوليو الماضى.

 

الواقعة أثارت العديد من التساؤلات من جمهور محمد رمضان عن سبب الحذف المفاجئ للكليب، ولم يعرف رواد مواقع التواصل إن كان موقع يوتيوب هو من قام بحذف الكليب أم أن محمد رمضان هو المسؤول عن حذف الفيديو، خاصة أن الكليب كان منشورا عبر القناة الرسمية للأسطورة على اليوتيوب.

 

حذف كليب إنساى لمحمد رمضان وسعد لمجرد
حذف كليب إنساى لمحمد رمضان وسعد لمجرد

 

اقرأ أيضًا:

محمد رمضان: زمان كنت بستنى الأتوبيس أركبه وهو بيجرى.. دلوقتى مستنى "الرولز رويس"

محمد رمضان يرقص مع ابنة أصالة وروبى على أغنية "إنساى".. فيديو
 

فيديو كليب إنساى، كان قد حقق ما يزيد عن 130 مليون مشاهدة على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، الأمر الذى يعكس مدى إعجاب الجمهور فى مصر والوطن العربى بالأغنية التى حذفها يوتيوب دون توضيح الأسباب وراء هذه الخطوة حتى الآن.

 

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية لمحمد رمضان، هو كليب "السلطان"، الذى اقترب من تحقيق 9 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد من طرحه، ويشار إلى أن "السلطان" تم تصويره فى أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب ومن  من إخراج حسام الحسينى، الذى تعاون معه من قبل فى 3 أغنيات كان آخرها "إنساى" مع المغنى المغربى سعد لمجرد.

261840_0
مشهد من كليب أغنية إنساى

 

hqdefault
محمد رمضان وسعد لمجرد

 

Short URL