الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:28 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أحمد السعدنى يحذف تغريدة دعمه لـ"أسما شريف منير".. تعرف على السبب

إيهاب سعد الدين
أحمد السعدنى وأسما شريف

أحمد السعدنى وأسما شريف

الأحد، 03 نوفمبر 2019 02:30 م

حالة من الغضب انتابت الكثيرين من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى خلال اليومين الماضيين، على إثر مانشرته الإعلامية أسما شريف منير، ووصفها للشيخ محمد متولى الشعراوى بالمتطرف.

تعليق اسما شريف منير
تعليق أسما شريف منير

العديد من الفنانين والشخصيات الإعلامية، أعلنوا تضامنهم مع أسما شريف منير، خاصة أنها قد قامت بحذف البوستات التى وصفت بها الشعراوى بالمتطرف، وقامت بنشر اعتذار بعدها والتأكيد أنها أخطأت فى التعبير عن الوصف.

الاعتذار
الاعتذار

كان من الفنانين الذين ساندوا أسما شريف منير، الفنان أحمد السعدنى، بنشرة تغريدة على تويتر، وأن الانتقادات التى تتعرض لها أسما شريف، يعد إرهابًا فكريًا على رأيها.

 

ولكن الفنان أحمد السعدنى قام بحذف التغريدة، التى نشرها بموقع التدوين الاجتماعى "تويتر"، ودعم من خلالها أسما شريف منير بعد اتهامها للشيخ الشعراوى بأنه قام بنشر فكر دينى متطرف.

احمد السعدنى
أحمد السعدنى

وغرد أحمد السعدنى بعدها ليشرح الأمر، قائلا: "أنا مسحت الكلام اللى كتبته لأنه فيه تساؤل، يعنى مستنى ردود، بعد ما قريت الردود مسحت كلامى لأنى بعد كده حقول كلامى اللى مقتنع بيه من غير ما أستنى رأى حد مع كامل الاحترام".

اقرأ أيضًا: اعرف رأى مدحت العدل فى أزمة تصريح أسما شريف منير عن الشيخ الشعراوى

أسما شريف منير: لو الشيخ الشعراوى عايش كان سامحنى (فيديو)

بعد أزمة تصريحها عن الشيخ الشعراوى.. ماذا قال الحبيب على الجفرى لـ أسما شريف منير؟

وكان السعدنى كتب أمس، السبت: "واحدة قالت مبتحبش الشعراوى ميعجبنيش كلامه هو اللى قالته حرام يا جماعة هل حب الشعراوى من أصول وثوابت الإسلام؟ فى إيه يا جماعة هنلاقيها منكم ولا منها".

 

Short URL

الأكثر قراءة