الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:42 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تيفيز يحكى موقفًا طريفًا مع رونالدو يكشف هوسه بالرياضة (فيديو)

ياسمين عبد الحميد
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

الأحد، 03 نوفمبر 2019 09:00 م

كشف النجم الأرجنتينى كارلوس تيفيز، عن موقف طريف حدث معه أثناء مزاملته للنجم البرتغالى، كريستيانو رونالدو، فى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بسبب هوس الأخير بالتدريبات والرياضة.

كارولس تيفيز
كارولس تيفيز

 

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن مهاجم بوكا جونيورز أشار إلى أن الدون معروف بانضباطه وبحبه للتدريبات، حيث كان دائمًا يحضر إلى ملعب المباراة قبل موعده المحدد.

 

ويقول تيفيز: "ما لاحظته آنذاك هو أن رونالدو يقضى اليوم كله فى قاعة الرياضة.. التدريبات أصبحت هاجسًا بالنسبة له، إذا كان المدرب حدد الساعة التاسعة صباحًا موعدًا لبداية الحصة التدريبية، فإن رونالدو سيكون هناك على الساعة الثامنة".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Sunday 😀✌️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

وتابع: "إذا جئت فى حدود السابعة صباحًا، فإنك ستجد الدون قبلك"، وعن اليوم الذى حاول المهاجم الأرجنتينى خداع رونالدو والدخول قبله إلى صالة الرياضة، أضاف: "قلت هل يمكننى أن أخدعه؟.. فدخلت القاعة على الساعة السادسة صباحًا، فكانت المفاجأة أننى وجدته هناك قبلى".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

 

ويحب النجم البرتغالى الحفاظ على لياقته البدنية، وتحطيم الأرقام القياسية، ودائمًا ما ينصح اللاعبين الصاعدين بالمحافظة على اللياقة البدنية، وأن الموهبة ليست كافية وحدها بدون العمل بجد وقضاء وقت أطول فى صالات الرياضة.

 

Short URL

الأكثر قراءة