الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:02 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تمنوا أن تصاب ابنتى بالسرطان.. قائد أرسنال يعتذر ويوضح للجماهير سبب غضبه

ياسمين عبد الحميد
جرانيت تشاكا

جرانيت تشاكا

السبت، 02 نوفمبر 2019 01:00 م

تقدم قائد نادى أرسنال الإنجليزى، جرانيت تشاكا، بالاعتذار لجماهير النادى على ماحدث أثناء استبداله من المباراة، ودخل فى مواجهة غاضبة مع المشجعيين، الأمر الذى عرضه للعديد من الانتقادات.

 

لحظة خروج تشاكا من الملعب.jpg2
لحظة خروج تشاكا من الملعب
 

وقال تشاكا من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعى " انستجرام" فى رسالة إلى مؤثرة للجماهير:" بعد قضاء بعض الوقت للتفكير فيما حدث بعد ظهر يوم الأحد ، أود أن أقدم لكم تفسيراً بدلاً من الاعتذار السريع".

 

لحظة خروج تشاكا من الملعب
لحظة خروج تشاكا من الملعب

 

وتابع: "المشاهد التى وقعت أثناء تبديلى آلمتنى بعمق. أحب هذا النادى وأبذل جهدى دائما 100٪ داخل الملعب وخارجه، شعورى بأن الجماهير لا تفهمنى، والتعليقات المسيئة المتكررة فى المباريات وفى وسائل التواصل الاجتماعى خلال الأسابيع والأشهر الماضية قد أضرت بى بشدة".

 

رسالة جرانيت تشاكا للجماهير
رسالة جرانيت تشاكا للجماهير

 

وأضاف: "لقد قال البعض أشياء مثل: "سنكسر ساقيك" و"اقتل زوجتك" و"أتمنى أن تكون ابنتك مصابة بالسرطان". هذا ما أثارنى وقد وصلت إلى نقطة الغليان عندما شعرت بالرفض فى الاستاد يوم الأحد".

 

بسبب اقتحام الجماهير.. رونالدو يخرج بحراسة أمنية من مباراة ودية ليوفنتوس.. فيديو

كل حاجة برجله سهلة.. (فيديو) يرد على المشككين فى مهارة كريستيانو رونالدو

 

وأتم: "فى هذه الحالة، سمحت لنفسى بالرد والرد بطريقة تحترم مجموعة المشجعين الذين يدعمون فريقنا ونادينا ونفسي بقوة إيجابية. لم يكن ذلك نيتي وأنا آسف إذا كان هذا هو ما يراه الناس فكر، أمنيتى هى أن نعود إلى الاحترام المتبادل، ونتذكر لماذا وقعنا في حب هذه اللعبة في المقام الأول. دعونا نمضي قدمًا بشكل إيجابى".

Short URL

الأكثر قراءة