الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:18 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

76 مليون مشاهدة لحارسة مرمى التشيك على موقع يوتيوب

ياسمين عبد الحميد
بارا فوتيكوفا حارسة مرمى التشيك

بارا فوتيكوفا حارسة مرمى التشيك

الأحد، 03 نوفمبر 2019 07:00 ص

تعتبر حارسة منتخب التشيك، بارا فوتيكوفا، واحدة من أهم نجوم كرة القدم النسائية فى السنوات الأخيرة، وهذا ليس بسبب مهارتها الفنية فقط، ولكن بسبب اهتماماتها الأخرى، والتى منها الكتابة والكوميديا وتقديم البرامج.

 

بارا فوتيكوفا
بارا فوتيكوفا

 

وفى تقرير لهيئة الإذاعة البريطانية ، سى بى سى، عن حارسة المرمى، أشارت فيه إلى أن الفيديوهات، التى تعدها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حظت بأكثر من 76 مليون مشاهدة.

 

ولقد جذبت قناة سلافيا، حوالى 450 ألف مشترك، لأسباب أخرى لا تتعلق بكرة القدم، والتى تقول عنه: "حين كنت صغيرة، رغبت فى أن أصبح ممثلة، أحببت دومًا أن أجعل الآخرين يضحكون ويشعرون بالسعادة، لم أشارك فى أفلام أو مسلسلات، لذلك استكشفت عالم اليوتيوب هذا، ووجدت مجموعة من المبدعين، الذين يقومون بإنتاج أفلامهم الخاصة، يخلقون أفلام الكوميديا الخاصة بهم وشخصياتهم، لذلك قمت بفعل نفس الأمر بنفسى".

 

 

وتشير فوتيكوفا إلى أنها تحلم في ان تكون قادره يوما على انتاج افلامها الخاصة، وبالنسبة للفيديوهات الخاصة بها على يوتيوب، تؤكد أن المجال مفتوح امامها لعض افكارها الجديدة.

 

وتحدثت عن سعادتها بكثرىة متابعيها قائلة: "الجماهير التى تتابعنى عبر يوتيوب، بدأت تحب كرة القدم بسببى، وهذا طريق أريد أن أستكمله، حسابات التواصل الاجتماعى الخاصة بى، لم تكن أبدًا مرتبطة بكرة القدم، أغلبها كوميدى، وبعدما بت مشهورة، بدأت فى مشاركة خبرتى فى كرة القدم مع عدد كبير من الأشخاص، حاولت أن أظهر كيف تبدو حياة لاعبات كرة القدم المحترفات".

 

بارا فوتيكوفا1
بارا فوتيكوفا1

 

وأعربت فوتيكوفا عن سعادتها بما حققه فريقها من نتائج على مستوى البطولة القارية، مؤكدة: "لقد حققنا نجاحًا عظيمًا، نحن نشارك فى بطولة عظيمة هى دورى أبطال أوروبا ونذهب إلى أقصى نقطة ممكنة، فى الوقت الذى لا يقدر فيه عدد كبير من أكبر فرق القارة على محاكاة الإنجاز نفسه، لذلك هو إنجاز أن نصل إلى تلك المرحلة، ونحن سعداء بمواجهة فريق كبير ومشهور مثل أرسنال، ونأمل أن نقدم أفضل أداء لنا، وأتمنى التأهل للمرحلة المقبلة، لكن يجب أن نكون واقعيين".

 

وتستعد الحارسة الشابة، لقيادة فريقها سلافيا لمواجهة فريق أرسنال الإنجليزى فى دورى أبطال أوروبا للسيدات الخميس، فى إياب ثمن النهائى، المواجهة التى تعد صعبة، نظرًا لخسارة فريقها فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل خمسة أهداف لأرسنال.

 

Short URL