الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"يوتيوب" يحذف أغنية "سلام" لـ سعد لمجرد.. هل سرقها الفنان المغربى؟

كتبت: شيماء عبد المنعم
سعد لمجرد

سعد لمجرد

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 05:00 م

حذف موقع "يوتيوب"، أحدث أغانى الفنان المغربى سعد لمجرد، وهى أغنية "سلام" بعد أسبوع واحد من طرحها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#Salam للتوضيح فقط بحكم أني ملحن و موزع أغنية (سلام) للفنان سعد المجرد .. أؤكد أننا نتوفر على كامل الوثائق القانونية التي تثبت حقنا في إستعمال الجزء الأمازيغي في الأغنية بعض تفويض قانوني من مالكي الحقوق الأصلية (شركة تامزا ڤيزيون) و بما يخص مسألة الحجب من يوتيوب فقد تم إرسال جميع الوثائق اللازمة و الضامنة للحقوق من طرف فريق عمل الفنان سعد المجرد بهدف استرجاع المقطع على اليوتيوب.. و شكرا @saadlamjarred1 @abderrafia_elabdioui @amine_el_hannaoui @achrafaarab1 @mennani_khalifa @bassimbendell @zenatisamy @badrmaskaoui @mohamedsaadstudio #spreadlove

A post shared by Tizaf Mohcine (@tizafmohcine) on

 

وحذفت إدراة موقع يوتيوب الأغنية، بسبب اتهام الفنان الأمازيجى هشام تلمودى لـ "لمجرد" بدمج مقطع موسيقى من إحدى أغنياته التى تحمل عنوان "أكوال سوس" التى طرحها فى 2014 دون ترخيص منه.

 

ومن جانبه، لم يعلق سعد على حذف الأغنية، لكن رد محسن تيزاف ملحن وموزع الأغنية عبر إنستجرام الخاص به، حيث كتب: "للتوضيح فقط بحكم أنى ملحن وموزع أغنية (سلام) للفنان سعد لمجرد".

 

بعيدا عن الشائعات..بعد احتجازه فى فرنسا.. سعد لمجرد يعود إلى المغرب

 

وتابع: "أؤكد أننا نتوفر على كامل الوثائق القانونية التى تثبت حقنا فى استعمال الجزء الأمازيغى فى الأغنية بعد تفويض قانونى من مالكى الحقوق الأصلية (شركة تامزا ڤيزيون)، وبما يخص مسألة الحجب من يوتيوب، فقد تم إرسال جميع الوثائق اللازمة والضامنة للحقوق من طرف فريق عمل الفنان سعد لمجرد بهدف استرجاع المقطع على اليوتيوب.. وشكرا".

Short URL