الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:47 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سببان وراء عدم تنافس براد بيت وليوناردو دى كابريو على أوسكار 2020.. اعرف التفاصيل

كتب محمد رضا
once upon a time in hollywood

once upon a time in hollywood

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 01:30 م

أشهر قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار الثانى والتسعون، الذى ينظم فى فبراير 2020، وتنظمه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، لتكريم أفضل الأفلام المعروضة فى العام 2019، والذى سيُعقد فى مسرح دولبى فى هوليوود بمدينة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا.

 

وبينما أعلنت بعض الدول العربية عن أسماء الأفلام التي رشحتها لتمثيلها في جوائز الأوسكار لعام 2020  لتتنافس في فئة أفضل فيلم دولى، فإن الأنظر تتجه إلى أفلام هوليود التى ستشارك فى السباق على أهم الجوائز العالمية السينمائية، وفى هذه الأثناء تنطلق التكهنات حول الأفلام التى قد تترشح لجوائز الأوسكار من بين الأعمال الفنية المعروضة خلال العام الجارى.

once upon a time in hollywood
once upon a time in hollywood

 

اقرأ أيضًا:

فيلم الجوكر Joker يستحق الأوسكار 2020.. لكن ماذا عن رأى مصوتى الـ Oscar؟

"Gully Boy" يسافر بالهند إلى الأوسكار.. اعرف التفاصيل
 

وفى هذا الإطار، يقول تقرير لموقع " indiewire"، إن أى ممثل يسعى للحصول على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد يجب عليه أن يفوز على النجم العالمى براد بيت، الذي بات يقترب بشدة من الجائزة التي لم يفز بها مطلقاً خلال مشواره الفني رغم أن مسيرته مليئة بالعديد من الأدوار الرائعة، وذلك بعد دوره الأخير فى فيلم once upon a time in Hollywood، وهو فيلم من بطولة ليوناردو دى كابريو.

 

ويشير الموقع الفنى الشهير، إلى أن براد بيت لن ينافس ليوناردو دى كابريو على جائزة أوسكار لأفضل ممثل، وذلك لأن "بيت" لعب دورًا ثانويًا فى الفيلم، كما أنه لا يجوز ترشيح اثنين من الممثلين المشاركين فى فيلم واحد على نفس الجائزة، ويوضح الموقع أنه تبدو فرص "بيت" للفوز بجائزة الأوسكار أفضل من "دى كابريو" الذى فاز مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل عن فيلمThe Revenant.

 

ويقول الموقع إنه بالمثل، وضعت Sony نجم "The American" ماثيو ريس فى المقدمة كبطل لفيلم A Beautiful Day in the Neighborhood، بينما كان توم هانكس ممثل مساعد، فعلى الرغم من أن الدور الذى يؤديه هانكس هو نجم القصة، إلا أن الفيلم يدور حول شخصية Lloyd Vogel التى يؤديها ماثيو.

 

Short URL

الأكثر قراءة