الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:33 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فيلم فالصو.. ابنة بروس لى تعترض على once upon a time in hollywood اعرف السبب

كتب خالد إبراهيم
بروس لى

بروس لى

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 03:30 م

أثار فيلم "once upon a time in hollywood" للمخرج تارانتينو جدلا فى الصين، فرغم النجاح الكبير للفيلم فى الولايات المتحدة الأمريكية، والعالم أجمعن وثناء النقاد والجمهور على أداء نجوم الفيلم ليناردو دى كابريو وبراد بين وغيرهما، إلا الفيلم تم منعه مؤقتا فى الصين.

 

سبب المنع حتى الآن كما أثير فى الصحف الصينية وبعض المواقع الأمريكية مثل "فارايتى"، هو مشهد يعرض الممثل المحترف في الفنون القتالية، بروس لى، حيث سيعرض الفيلم خلال الـ 5 أيام المقبلة.

 

المجلة زعمت أن الأمر يتعلق بشكوى قدمتها ابنة بروس لى ضد الفيلم، مؤكدة أن هناك أحد المشاهد بالفيلم يصور والدها بأنه "مغرور" بحسب وصفها، مؤكدة أنه خاض الكثير من الصعوبات لكي ينال الشهرة والأضواء.

 

بروسلى
بروسلى
 

خلافات أنجلينا جولى وبراد بيت تصل إلى شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل

Once Upon A Time In Hollywood.. هنقولك الفرق بين الفيلم والقصة الحقيقية.. صور

هل هناك علاقة سرية بين براد بيت ومارجوت روبى؟ فالصو هيقولك التفاصيل

 

ابنة بروس لى قالت أيضا: أتفهم جيدا أن الفيلم يسلط الضوء على الشخصيات بشكل كرتونى، ولكن على سبيل المثال ها لم يحدث مع "ستيف ماكوين"، فلماذا حدث ذلك مع والدى، ولم يصدر حتى الآن، أى توضيح من مخرج الفيلم،تارانتينو، بشأن ظهور المشهد الخاص ببروس لى.

 

النجم الصينى الراحل، توفى بينما كانت ابنته شانون طفلة فى عمر الأربع سنوات، ويشهد فيلم "Once Upon a Time in Hollywood" على اللقاء السينمائي الأول، بين نجمي هوليوود، ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، كما أنه الفيلم التاسع فى مسيرة المخرج تارانتينو.

 

واستطاع الفيلم أن يتخطى التوقعات، ليحقق رسميا أعلى افتتاحية نهاية الأسبوع للمخرج كوينتن تارانتينو، إذ جنى ما يقدر بنحو 40.4 مليون دولار بين يومى الجمعة وأمس الأحد.

Short URL

الأكثر قراءة