الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:26 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الصين تحظر فيلم Once Upon a Time in Hollywood بسبب بروس لى وابنته.. اعرف التفاصيل

كتب بلال رمضان
Once Upon a Time in Hollywood

Once Upon a Time in Hollywood

الأحد، 20 أكتوبر 2019 08:30 م

قررت الصين حظر عرض فيلم Once Upon a Time in Hollywood بعدما ناشدت ابنة بروس لى Bruce Lee التى زعمت أن الفيلم قام بتجسيد والدها وتقديمه باعتباره شخص "مغرور".

 

هل منع براد بيت جورج كلونى من المشاركة فى Once Upon aTime in Hollywood؟

Once Upon A Time In Hollywood.. هنقولك الفرق بين الفيلم والقصة الحقيقية.. صور
 

وبعد مناشدات شانون لى، أجلت بكين فيلم Once Upon a Time in Hollywood وهو أحد أفلام المخرج العالمى كوينتن تارانتينو، وذلك على إثر النداء "الشخصى" الذى وجهته ابنة بروس لى إلى جهاز الرقابة فى بكين، والتى طالبتهم بحذف المشاهد التى تتعلق بوالدها، فى الفيلم الذى يضم ليوناردو دى كابريو، وبراد بيت، ومارجوت روبى.

 

بروس لى وابنته
بروس لى وابنته

ولم يأت قرار منع أو حظر عرض الفيلم من قبل الرقابة فى بيكين فى بيان رسمى حول ذلك، إذ كان من المقرر أن يتم عرضه فى 25 أكتوبر الجارى، ونقلت مصادر صحيفة أجنبية أن الأمر يتعلق بالشكوى التى قدمتها ابنة بروس لي، وسيتم عرض الصورة فقط بعد قطع المشهد.

فيلم فيلم Once Upon a Time in Hollywood
 فيلم Once Upon a Time in Hollywood

 

وكانت شانون لى، البالغة من العمر 50 عامًا، قد عبرت عن رأيها فى فيلم Once Upon a Time in Hollywood وقالت بأنها محبطة، بعدما رأت أن الفيلم يقدم والده على أنه "متكبر".

ابنة بروس لى
ابنة بروس لى

 

على الجانب الآخر، فقد أشارت تقارير سابقة إلى أن الموزع الصينى للفيلم وهو Bona Film Group، والذى استثمر أيضًا فى الإنتاج، كان يعمل مع المخرج العالمى تارانتينو بهدف إجراء بعض تغييرات على الفيلم فى محاولة لإنقاذ الموقف.

وفى نفس السياق، كشفت "ذا هوليوود ريبورتر" أن تارانتينو لا ينوى القيام بأى إجراء أو تعديل على الفيلم من أجل إرضاء الرقابة فى بكين.

فيلم Once Upon a Time in Hollywood
فيلم Once Upon a Time in Hollywood

 

يشار إلى أن فيلم Once Upon a Time in Hollywood تدور أحداثه فى لوس أنجلوس عام 1969، ويتبع النجم التلفزيونى الباهت ريك دالتون، الذى لعبه ليوناردو دى كابريو، والدوبلير الخاص به كليف بوث، الذى لعبه براد بيت، وسعيهما وراء الشهرة والنجاح فى السنوات الأخيرة من العصر الذهبى لهوليوود.

Short URL

الأكثر قراءة