الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:24 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الأهلى ولا الزمالك؟.. هل يعود أحمد حجازى للدورى المصرى.. اعرف الحقيقة

كتب خالد إبراهيم
أحمد حجازى

أحمد حجازى

الأحد، 20 أكتوبر 2019 10:30 م

يواجه النجم المصرى أحمد حجازى، والذى يلعب ضمن صفوف نادى "وست بروميتش" الانجليزى، تحديات صعبة فى هذا الوقت، لا سيما أن المدرب ألمح إلى عدم الاعتماد عليه فى الفترة المقبلة، بسبب عودته من الاصابة فى ظل الاعتماد على الثنائى سيمى أجايى وكايل بارتلى.

 

فى نفس الوقت، طالب السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى بالتعاقد مع مدافع متميز، نظرا لكثرة الإصابات التي يتعرض لها المدافعون في ظل تلاحم المباريات، وهو ما قد يفسره البعض أن الاهلى يرغب فى التعاقد مع أحمد حجازى مدافع الفريق سابقا.

 

موقع "العين" الإماراتى نشر تقرير يؤكد فيه أن الأهلى يفاوض أحمد حجازى، بسبب امتلاكه 4 مدافعين فى الفريق فقط، بعد اصابة محمود متولى فى مباراة السوبر، ورغبة السويسرى فى تعزيز الدفاع.

 

 احمد حجازى

أحمد حجازى

 

اقرأ أيضا:

 مدرب وست بروميتش يوجه صدمة لـ أحمد حجازى

 فى غياب حجازى.. وست بروميتش يقلب الطاولة على هدرسفيلد بعد التأخر بهدفين

ضربة قوية لتشيلسى قبل مواجهة نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

 

موقع "كورة"، قال أن النادى الأهلى لم يفاوض أحمد حجازى، وأرجع ذلك إلى أن الأهلى ووكيل حجازى ليس على توافق ولا تربطهما علاقات جيدة، الأمر الذى قد يؤدى إلى عدم اكمال الصفقة.

 

بيما تحدثت مواقع صحفية اخرى عن مفاوضات الزمالك مع اللاعب والذى يلعب ضمن صفوف "وست بروميتش" الإنجليزى.

 

وكان حجازى قد انضم للأهلى فى صيف عام 2015 قادما من فيورنتينا الإيطالى، ثم انتقل لوست بروميتش في صيف 2017 على سبيل الإعارة، قبل أن يضمه النادى الإنجليزى بشكل نهائى فى يناير 2018 مقابل 5 ملايين يورو.

Short URL

الأكثر قراءة