الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:49 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ريان رينولدز.. الرابح فى حرب منصات المشاهدة مدفوعة الأجر.. اعرف التفاصيل

كتب بلال رمضان
ريان رينولدز Ryan Reynolds

ريان رينولدز Ryan Reynolds

السبت، 12 أكتوبر 2019 07:00 م

فى الوقت الذى تتنافس فيه منصات مشاهدة العروض السينمائية والدرامية فيما بينها، من أجل تقديم باقة متنوعة من العروض التى تحظى بإعجاب المشاهد، فإن هناك من يجنى ثمار هذه الحرب الدائرة بين المنصات المدفوعة الأجر.

 

Ryan Reynolds
Ryan Reynolds

 

لماذا خالفت أسرة ماركيز رغبته برفض تحويل رواية مائة عام من العزلة لعمل درامى قبل وفاته؟

 

من بين هؤلاء، الممثل الكندى العالمى ريان رينولدز Ryan Reynolds ، الذى ربح الكثير من الأموال من خلال منصة Netflix و Apple، حيث تستعد Apple لإطلاق خدمة البث apple tv plus، والتى تهدف من خلالها إلى عرض محتوى أصلى مرتبط بأسماء كبيرة.

 

لعشاق Peaky Blinders.. قريبا عرض مسلسل See بطولة جيسون موموا (فيديو وصور)

 

وفقًا لما نشره موقع Variety، فقد استحوذت Apple على حقوق تحويل رواية ترنيمة عيد الميلاد للكاتب تشارلز ديكنز A Christmas Carol  مع شون أندرس وجون موريس كمؤلفين ومخرجين، ورايان رينولدز Ryan Reynolds وويل فيريل كمنتجين ونجوم.

 

ريان رينولدز Ryan Reynolds
ريان رينولدز Ryan Reynolds

 

Netflix تحدد موعد عرض The Witcher على أمل منافسة Game Of Thrones (فيديو وصور)

 

وذكر الموقع أن ريان رينولدز Ryan Reynolds كان يطلب فى البداية 27 مليون دولار لخدمات التمثيل والإنتاج، ولكن عندما انضمت منصة Netflix إلى المزايدة، رفع أسهمه وطلب 35 مليون دولار. وفى النهاية ، فازت Apple وستكون رواية ترنيمة عيد الميلاد للكاتب تشارلز ديكنز A Christmas Carol جزءا من كتالوج أعمالها القادمة، وحصل رينولدز على راتب كبير.

 

لا تتوقف أرباح ريان رينولدز Ryan Reynolds من منصة Apple فقط، ولكن من Netflix أيضا، وبحسب ما ورد حصل على 27 مليون دولار لـ 6 Underground ، وهو فيلم إثارة أخرجه مايكل باى حول مجموعة من المليارديرات الذين يشكلون فرقة أهلية بعد تزوير موتهم، ومن المقرر أن يتم إطلاقه فى ديسمبر 2019.

 

بالإضافة إلى ذلك، ربح ريان رينولدز 20 مليون دولار عن Red Notice ، وهو فيلم حركة يدور حول وكيل إنتربول يتطلع إلى القبض على لص الفن الأكثر طلبًا فى العالم.

 

ونظرًا لأن Apple تسعى لأن تكون قائمة عروضها ذات محتوى أصلى، فهى تستثمر الكثير من المال على المحتوى الأصلى، وبالتأكيد لا تمانع فى إنفاق الكثير على أعمال يشارك فيها Ryan Reynolds.

 

من ناحية أخرى، وعلى الرغم من أن Netflix لا يزال لديها عدد كبير من المشتركين، إلا أن التقارير تؤكد ضرورة عملها على زيادة عدد المشتركين إذا لم تكن تسعى لأن تسيطر على هذا السوق.

 

أما ريان رينولدز فهو واحد من أكثر الممثلين شعبية فى عالم الدراما والسينما، وأى مشروع لديه هو بالتأكيد يجذب الكثير من المشاهدين.

Short URL

الأكثر قراءة