الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:45 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تشييع جنازة طلعت زكريا من الإسكندرية.. وانهيار ابنته "إيمى"

كتبت : شيماء عبد المنعم
طلعت زكريا

طلعت زكريا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 01:22 م

شيعت منذ قيل جنازة طلعت زكريا، بحضور ابنيه عمر وإيمى وباقى أفراد العائلة، ونقيب الممثلين أشرف زكى والفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمى والفنان أحمد رزق، والفنان رضا ادريس، والفنان الكوميدى محمد محمود إلهام شاهين، وفاء عامر، الإعلامية بوسى شلبى، محمود قابيل، محمد لطفى، طارق عبد العزيز فى الإسكندرية حيث من المقرر دفنه في مقابر العائلة هناك. 

 

وتعرضت إيمى طلعت زكريا للإغماء أثناء تشييع جنازة الفنان الراحل إلى مثواه الأخير.

 

كان الفنان الكوميدى طلعت زكريا قد توفى عصر أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد المستشفيات، ليتوفى هناك، ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان طلعت زكريا العزاء فيه مساء غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

 

إقرأ أيضا:

عمرى ما حسيت إنك مش أبويا.. هكذا نعت هنا الزاهد طليق والدتها الفنان طلعت زكريا

تشييع جثمان طلعت زكريا من مسجد العمرى بمنطقة العطارين فى الإسكندرية اليوم

 

الفنان طلعت زكريا مر منذ فترة طويلة بوعكة صحية كانت قد ألمت به، حيث انتقل اليوم إلى المستشفى فى حالة صحية سيئة، بحسب ما أكدت ابنه "إيمى".

 

وللفنان الراحل طلعت زكريا العديد من الأعمال المهمة، سواء التى لعب بطولتها بمفرده، أو التى شارك فى بطولتها، حيث كان آخر أعماله طلعت فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" وعرض فى السينما فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد.

 

كما كان طلعت زكريا قد انتهى من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

Short URL

الأكثر قراءة