الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:42 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

انتظروا 8 حلقات من المغامرة والإثارة.. شبكة FX تكشف عن أول تريلر لمسلسل Devs ..فيديو

كتب محمد رضا
مشهد من مسلسل Devs

مشهد من مسلسل Devs

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 08:00 م

كشفت شبكة FX عن أول تريلر لمسلسل المغامرة والإثارة الجديد Devs، المقرر عرضه خلال العام المقبل، ولكن لم تعلن الشبكة حتى الآن عن موعد محدد لطرح المسلسل الذى سيتضمن 8 حلقات.

 

مسلسل Devs من بطولة سونويا ميزونو، نيك اوفرمان، جين ها، أليسون بيل، زاك جرينير، كايل سباينى، ستيفن ماكينلى هندرسون، كارل جلسمان، جيفرسون هال، لينيا بيرثيلسن، جورجيا كينج، إيمى مولينز، أليخاندرو دى ميسا، كيتلين كيمبال، أكشاى كومار، وتدور أحداث المسلسل حول مهندسة كمبيوتر من قسم التطوير السرى، تحقق فى شركتها، التى تعتقد أنها وراء اختفاء صديقها.

 

وكانت قد أعلنت شبكة FX عن انضمام الممثلة الأمريكية أوزو أدوبا إلى الموسم الرابع من مسلسل "Fargo"، حسبما أكد التقرير الذى نشر على موقع"Variety"، وانضمت أدوبا إلى الممثل كريس روك، والذى سيقود الموسم القادم من سلسلة FX المشهورة، ولم تكشف الشبكة عن دورها بعد.

مسلسل Devs
مشهد من مسلسل Devs

 

اقرأ أيضًا:

يعرض 24 يناير 2020.. CBS تطرح تريلر لمسلسل Star Trek: Picard ..اعرف التفاصيل "فيديو"

قبل عرضه عالميا بـ3 أشهر.. تريلر جديد لفيلم 1917 يحقق 5 ملايين مشاهدة (فيديو)
 

تشتهر أدوبا بدورها فى سلسلة "Orange Is the New Black"، التى فازت عنها بجائزتى الـ Emmy واحدة لأفضل ممثلة كوميدية كـ ضيف شرف، ​​وأخرى لـ أفضل ممثلة مساعدة فى الدراما، والموسم الرابع من مسلسل "Fargo" بطولة جاك هوستون، وجاسون شوارتزمان، وبن ويشاو، وجيسى باكلى، وسلفاتور إسبوزيتو، وأندرو بيرد، وجيريمى هاريس، وجايتانو برون، وأنجى وايت، وفرانشيسكو أكوارولى، وإيميرى كراشفيلد، وأمبير ميدثندر.

 

وتدور أحداث الموسم الرابع من مسلسل "Fargo" فى عام 1950 بـ مدينة كانساس سيتى بولاية ميسورى، حول الهجرة والأشياء التى من الممكن أن يقوم بها الأشخاص من أجل الحصول المال.

 

Short URL

الأكثر قراءة