الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:24 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رغم رفع لافتة كامل العدد.. أزمة مفاجئة فى الأردن بسبب حفل عمرو دياب

كتب خالد إبراهيم
عمرو دياب

عمرو دياب

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 04:00 ص

رفع مسؤولو حفل عمرو دياب بالأردن، والتى أحياها أمس، لافتة كامل العدد، حيث شهد حفل الهضبة على ضفاف خليج العقبة، حضورا جماهيريا كبيرا، لا سيما أن الهضبة لم يحى حفل بالأردن منذ عامين.

 

وعلى الرغم من النجاح الكبير للحفل، وهذا الكم الكبير من الحضور، إلا أن أزمة كبيرة وغير متوقعة، ظهرت بوادرها أمس، وذلك بسبب زيادة نسبة الإشغالات الفندقية فى العقبة.

 
جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

اقرأ أيضا:

أنا بعشقك يا مصر".. أغنية عمرو دياب الجديدة (فيديو)

دينا الشربينى عن حفلة الهضبة بالجونة: عمرو دياب.. أسطورة

أنا البيضة أم خدود حمرا.. شيرين رضا ترقص على "يوم تلات" فى حفل الهضبة

 

وسائل الإعلام الأردنية، سلطت الضوء على الحفل، والأزمة التى تسبب بها الحفل عن دون قصد، حيث ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، أن نسبة الإشغال الفندقي فى العقبة، ارتفعت حتى وصلت إلى 95% تزامنا مع إقامة الحفل.

 

وتابعت الصحيفة أن الحركة التجارية نشطت بسبب القادمين لحضور الحفل، من الدول العربية، مثل سوريا وفلسطين إضافة الى الأردنيين الذين يتابعون أعمال الفنان.

 

وانتشرت العديد من الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعى من الحفل، ومن الجمهور الأردنى، الذى أعرب عن سعادته بوصول الهضبة إلى الأردن واحيائه الحفل .

 

عمرو دياب يستعد لطرح أحدث ألبوماته "أنا غير" خلال الفترة القادمة، بعدما طرح منه حتى الآن 5 أغنيات هي، "أنا غير"، و"بحبه" ، و"يوم تلات"، و"تحيرك"، و"متغير"، ومؤخرا طرح أغنية "أنا بعشقك يا مصر".

Short URL

الأكثر قراءة