الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:29 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

دينا الشربينى عن حفلة الهضبة بالجونة: عمرو دياب.. أسطورة

كتب خالد إبراهيم
دينا الشربينى على فيس بوك

دينا الشربينى على فيس بوك

الأحد، 29 سبتمبر 2019 10:25 م

استحوذت صور النجمة دينا الشربينى، أثناء تواجدها فى الصفوف الأولى من حفل الهضبة عمرو دياب بالجونة، على اهتمام قطاع عريض من متابعى السوشيال ميديا، ومحبى النجمين، وتحديدا الجمهور الكبير لعمرو دياب.

 

العديد من الصور اتنشرت لدينا الشربينى، وهى تعيش أجواء من السعادة مع أصدقاءها، وهى تشاهد عمرو دياب يغنى أمام الآلاف من الجمهور، رغم أنها ليست المرة الأولى التى تقف فيها الشربينى، فى الصفوف الأولى لحفل يحيه عمرو دياب.

 

دينا الشربينى على فيس بوك
دينا الشربينى على فيس بوك

 

اقرأ أيضا :

أنا البيضة أم خدود حمرا.. شيرين رضا ترقص على "يوم تلات" فى حفل الهضبة

شاهد.. أغنية "تحيرك" لـ عمرو دياب تتصدر تريند "يوتيوب" بـ 261 ألف مشاهدة

عمرو دياب يحيى حفل ختام مهرجان الجونة.. إشاعة اوعى تصدقها

 

ورغم وجود عشرات النجوم بالحفل، الذين كانوا يتواجدون بالأساس فى الجونة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، إلا أن جميع الأعين ووسائل الاعلام، والصور، سُلطت على النجمة دينا الشربينى.

 

دينا نشرت اليوم صورة لها من حفل النجم عمرو دياب، وهى بالصف الأول، وعمرو مندمج في حفلته وأغنياته، وتفاعله مع الجمهور، وعلقت دينا الشربينى على الصورة قائلة " حفلة عمرو دياب ... هو أسطورة".

 

انهالت التعليقات التي تخطت الـ 1000 تعليق في دقائق بسيطة، والآلاف من الاعجابات على الصورة، والتي ظهر فيها معها كل من أحمد داوود، وزوجته علا رشدى، والسيناريست تامر حبيب.

 

 

مواقع التواصل الاجتماعى، لم تركز فقط على ظهور دينا الشربينى في الحفل، لكن كان للنجمة شيرين رضا، نصيب كبير من المتابعة والتركيز، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للفنانة شيرين رضا، وهى ترقص على أنغام أغنية "يوم تلات"، آخر أغنيات عمرو دياب، والتي حققت شهرة، حيث أشارت على نفسها في أحد مقاطع الأغنية، في الدلالة أنها المقصودة بـ"البيضا أم الخدود حمرا".

 

Short URL

الأكثر قراءة