الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:46 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تألقها فى لندن.. أول طفلة عارضة أزياء مبتورة القدمين فى أسبوع الموضة بباريس

كتب خالد إبراهيم
ديزى ماى

ديزى ماى

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:30 م

عادت من جديد الطفلة ديزى ماى ديميتر  للظهور فى المحافل الدولية، فبعدما قدمت خلال النصف الأول من شهر سبتمبر أول عرض أزياء لطفلة مبتورة القدمين فى معرض "بيج أبل"، حيث ستمشى فى عرض أزياء دار (لولو إيه جيجى) فى برج إيفل اليوم الجمعة خلال أسبوع الموضة فى باريس.

 

ديزى ماى ديميتر، صاحبة الـ 9 أعوام، فتحت عينها على الدنيا، لتجد نفسها مبتورة القدمين، نتيجة عيبا خلقيا، حيث شاركت من قبل فى أسبوع الموضة للأطفال فى لندن، فبراير  الماضى، وفى أسبوع نيويورك للموضة هذا الشهر.

 

وعبر حسابها على "انستجرام"، علقت على صورة لها مع والدها أليكس أمام برج إيفل "هنا لنصنع التاريخ، هذا ما نفعله".

 

ديزى مع والدها
ديزى مع والدها

 

اقرأ أيضا:

نجومية مش فالصو.. ديزى أول طفلة مبتورة القدمين تشارك فى عرض أزياء بريطانى

دراسة: الأطفال الأصغر سنًا بالسنة الدراسية أكثر عرضة للاكتئاب

5 خرافات عن الحليب أبرزها مفيد للأطفال فقط.. اوعى تصدقها

 

تستند ديزى على طرفين صناعيين مصنوعين من "الكربون"، للسير على الممشى، وقد مكنتها هذه الأطراف من القيام بعروض "بهلوانية" خلال عرض الأزياء فى لندن.

 

 

إينى هيدجى بيرون، مؤسسة دار لولو إيه جيجي للأزياء، والتى كانت شاهدت الطفلة هى تقدم عرضا ضمن أسبوع موضة الأطفال فى لندن منذ شهور، قالت، "نستعين بديزى ماى مع الفتيات الأخريات. لدينا عارضة مراهقة ممتلئة الجسم. ولدينا عارضات مصابات بمتلازمة داون. ندمج كل الأطفال المختلفين".

 

الطفلة ديزى ماى
الطفلة ديزى ماى

 

الحساب الرسمى لديزى على انستجرام، يتضمن العديد من الصور والفيديوهات، التى تبعث على الأمل، والسعادة والبهجة، حيث تستغل كل فرصة متاحة أمامها للظهور كنجمة، أو أميرة متوجة، حتى الفيديوهات، التى تجمعها بشقيقتها التى تكبرها بعامين، تبدو فى قمة البهجة، مع والدهما، والذى يشجعها باستمرار.

 

Short URL

الأكثر قراءة