الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:34 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رغم الانتقادات.. Game Of Thrones يقتنص 12 جائزة من الإيمى Emmys 2019 (فيديو وصور)

كتب بلال رمضان
جوائز الإيمى Emmys 2019

جوائز الإيمى Emmys 2019

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:00 م

فاز المسلسل الفانتازى العالمى صراع العروش game of thrones على جائزة الإيمى Emmys 2019 لأفضل مسلسل درامى، على الرغم من الانتقادات العديدة، التى وجهت إلى الموسم الثامن والأخير من المسلسل، الذى عرض هذا العام.

Game of Thrones يحصد 12 جائزة من جوائز الإيمى 2019
Game of Thrones يحصد 12 جائزة من جوائز الإيمى 2019

Game of Thrones يتصدر ترشيحات Emmys 2019 لـ32 جائزة وHBO تتفوق على Netflix.. صور

 

هذا وأقيم حفل توزيع جوائز الإيمى Emmys 2019 فى نسحتها الـ71، والتى تنظمها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، فى الساعات الأولى من الصباح اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، ومساء أمس الأحد بتوقيت لوس أنجليس.

kit harington
kit harington
emilia clarke
emilia clarke
نجوم Game Of Thrones يحتفلون بجوائز الإيمى 2019
نجوم Game Of Thrones يحتفلون بجوائز الإيمى 2019

 

وتمكن المسلسل الفانتازى العالمى صراع العروش game of thrones من التغلب على العديد من المسلسلات التى وصلت إلى قائمة الترشيحات النهائية التى أعلن عنها مؤخرا، ضمن فئة أفضل مسلسل درامى، والتى ضمت: Better Call Saul، Bodyguard، Game of Thrones، Killing Eve، Ozark، Pose، Succession، This Is Us.

 

وحصل المسلسل الفانتازى العالمى صراع العروش game of thrones على 12 جائزة، من بينها جائزة أفضل ممثل مساعد للممثل بيتر دينكلاج Peter Dinklage، وفاز الممثل بيلى بورتر Billy Porter على جائزة أفضل ممثل فى مسلسل درامى عن دوره فى مسلسل بوز Pose.

وتمكنت الممثلة جودى كومر Jodie Comer من الفوز بجائزة أفضل ممثلة فى مسلسل درامى عن دورها فى مسلسل Killing Eve، متغلبة على كل من إيمليا كلارك Emilia Clarke وروبين وايت وساندرا أوو وفيولا دايفس وماندى مور.

Peter Dinklage
Peter Dinklage

 

بيتر دينكلاج Peter Dinklage نجم مسلسل game of thrones بعد تسلمه جائزة الإيمى
بيتر دينكلاج Peter Dinklage نجم مسلسل game of thrones بعد تسلمه جائزة الإيمى

جورج مارتن يكشف عن مفاجآت لعشاق Games Of Thrones ويؤكد: سأصرخ من أعلى منزلى

وحازت الممثلة فيبى والر بريدج على جائزة أفضل ممثلة فى مسلسل كوميدى عن دورها فى مسلسل «فلياباج». كما حازت فيبى على جائزة أفضل كاتبة كوميدية. وفاز المسلسل بجائزة "إيمى" لأفضل ممثل كوميدي.

جودى كومر
جودى كومر

وفاز الممثل بيلى هادر، الذى يشتهر بمشاركته فى برنامج "سترداى نايت لايف" بجائزة أفضل ممثل فى مسلسل كوميدى عن دوره فى مسلسل "بارى" للعام الثانى على التوالى.

 

وفاز الممثل تونى شيلهوب على جائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل كوميدى عن دوره فى مسلسل "ذا مارفلس مستر ماسول"، كما حازت الممثلة أليكس بورستين على جائزة أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل كوميدى عن دورها فى المسلسل نفسه.

Short URL

الأكثر قراءة