الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:01 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مشاعر مش فالصو.. طفلة تبيع الوجبات والعصير لتشترى كلبًا لقسم شرطة بأمريكا

مارينا عامر
طفلة تبيع عصير لشراء كلب لقسم شرطة

طفلة تبيع عصير لشراء كلب لقسم شرطة

الخميس، 19 سبتمبر 2019 08:00 م

يمتلك الأطفال مشاعر صادقة وحقيقية، وغالبًا ما يأملون فى مساعدة غيرهم حتى إن لم يمتلكوا الإمكانات، قامت الطفل إن لينى ستيفنز بالتفكير فى طريقة لتجمع بها الأموال لتتمكن من مساعدة قسم شرطة بلدة جيرمانتاون.
 

قامت الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات، ببيع الوجبات الخفيفة وعصير الليمون لمدة 3 أيام، وتمكنت من جمع 754 دولارًا من خلال هذه الفكرة.

طفلة تبيع الوجبات والعصير

قالت مولى ستيفنز، والدة لينى، فى برنامج جود مورنينج أمريكا، بأنها قامت بمساعدة ابنتها فى إعداد طاولة عصير الليمون لتكون بمثابة تجربة تعليمية لها ولتساعدها فى الاعتماد على نفسها، كما أنها فخورة بقدرة طفلتها على جذب الزبائن لمشروعها.

اقرأ أيضًا:

جهاز بولاراب.. الشرطة الأمريكية تستخدم حيلة "سبايدر مان" لملاحقة المجرمين

مفاجأة.. طفل جائع من أصول مصرية يتصل بالشرطة الأمريكية لطلب البيتزا

 

أشار موقع إيه بى سى نيوز، إلى أن هذه المبادرة، التى قامت بها الطفلة قد جذبت اهتمام وسائل الإعلام، واستقبلت المزيد من مئات الدولارات من خلال التمويل الجماعى.

طفلة تبيع العصير

كانت الطفلة لينى تجمع أول مبلغ من خلال هذه المبادرة لتقوم بتقديمه إلى قسم شرطة البلدة لأنه كان يأمل فى الحصول على الكلب، وبالفعل أعطت الطفلة المبلغ، الذى جمعته إلى بيتر هويل رئيس شرطة جيرمانتاون.
 

علقت إدارة الشرطة على هذا التصرف، حيث كتبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، لا يوجد ما هو ألطف من ذلك، بحسب ما ذكر موقع العين الإخبارية.

طفلة تشترى كلب لقسم شرطة
Short URL

الأكثر قراءة