الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:04 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جورج مارتن يكشف عن مفاجآت لعشاق Games Of Thrones ويؤكد: سأصرخ من أعلى منزلى

كتب بلال رمضان
Games Of Thrones

Games Of Thrones

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 11:43 م

كشف الكاتب الأمريكى جورج مارتن George R.R. Martin عن مفاجآت كبيرة لعشاق المسلسل الفانتازى العالمى Games Of Thrones تتعلق بالمسلسلات المشتقة من الرواية الملحمية التى كتبها، والتى قدم بناء عليها المسلسل الشهير الذى اختتم أحداثه بالموسم الثامن هذا العام.

 

وقال جورج مارتن George R.R. Martin فى رسالة نشرها اليوم، عبر مدونته الرسمية، أن هناك ثلاثة مسلسلات مشتقة من الرواية سيتم العمل على إنتاجها، والكشف عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

 

George R.R. Martin
George R.R. Martin

 

قبل إعلان الفائزين.. قائمة ترشيحات جوائز الإيمى Emmys 2019 أبرزها Game of Thrones

 

وبدء جورج مارتن George R.R. Martin رسالته بالتأكيد على صحة ما تداولته بعض الصحف من شائعات عن اتجاه شبكة HBO الأمريكية لإنتاج مسلسلات مشتقة من المسلسل العالمى المقتبس من رواية Games Of Thrones، لافتا إلى أن هذه المسلسلات فى مرحلة التطوير الآن.

 

وأكد جورج مارتن على أن أحدث أجزاء سلسلة رواية Games Of Thrones والمسماة بـ"النار والدم" Fire & Blood والتى تتناول تاريخ عائلة Targaryen ألهمت HBO لبدء العمل فى عرض جديد.

 
Games Of Thrones
Games Of Thrones

 

Netflix تحدد موعد عرض The Witcher على أمل منافسة Game Of Thrones (فيديو وصور)

 

وفى نفس السياق، قال جورج مارتن George R.R. Martin إن شبكة HBO لم تطلب حتى الآن حلقة تجريبية للعرض، مشيرًا إلى أنه إذا حدث ذلك، فسوف "يصرخ من على أسطح المنازل".

 
Targaryen Games Of Thrones
Targaryen Games Of Thrones

 

وكشف جورج مارتن George R.R. Martin عن مفاجآة وهى أن هناك شخصيات مهمة ظهرت فى Games Of Thrones سوف تعود للظهور فى المسلسل المشتق، الذى سوف يشهد عودة التنانين.

 
dragons Games Of Thrones
dragons Games Of Thrones

 

وأشار جورج مارتن George R.R. Martin إلى أنه سبق وأن أكد مرارا وتكرارا قبل وبعد عرض الموسم الثامن من Games Of Thrones على أن السلسلة الروائية لديها القدرة على تقديم خمس مسلسلات أخرى.

 
Targaryen Fire and Blood
Targaryen Fire and Blood

 

وقال جورج مارتن George R.R. Martin فى هذه الأيام هناك مئات الشبكات والقنوات وخدمات البث، أعتقد أن التلفزيون لديه متسع كبير لعرضين تم تعيينهما فى Westeros أو الجحيم، أو ربما ثلاثة أو أربعة، مؤكدا أنه فى حالة إذا ما أعطت شبكة HBO الضوء للبدء فى العمل على أى من العروض المشتقة فسوف يسمع الناس صراخه من أعلى من منزله.

Short URL

الأكثر قراءة