الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:12 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

باع أهله ووطنه.. محمد على يسرب رسالة صوتية من زوجته لـ"الإخوان" لتهديدها وابتزازها

كتب محمد شعلان
محمد على

محمد على

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 03:00 م

استمر المقاول الهارب محمد على فى مشوار سقوطه الأخلاقى والإنسانى، ليس ضد بلده التى يهاجمها بشكل يومى، بل سقطاته ضد أسرته، فبعد معاناة أسرته من تصرفاته وسرقته لميراث شقيقه المتوفى، ومقاضاة والدته له للحصول على حقوق أبناء نجلها المتوفى الذى سيطر عليها محمد على، وصل الأمر إلى تشهير المقاول الهارب بزوجته أم بناته، لمطالبتها له بالتدخل للحفاظ على مستقبل إحدى بناته.

 

وتنازل المقاول الهارب محمد على عن آخر ما تبقى لديه من صفات الرجولة بعد تلقيه رسالة صوتية من زوجته طالبته فيها بأن يتواصل مع ابنته الكبرى "رحيمة"، وأن يطالبها بعدم مغادرة المنزل حتى موعد الامتحانات باعتباره والدها، لأنها منذ فترة طويلة وهى تقوم بسلوكيات خاطئة قد تؤدى إلى ضياع مستقبلها، نظرا لعدم وجود رقابة عليها من والدها الهارب إلى إسبانيا، وفى حال عدم رغبته فى التدخل لإنقاذ ابنته فيبلغها حتى تتصرف فى مشكلتها.

 

Capture2
ردود الفعل على تسريب رسالة من زوجة محمد على 

 

فما كان من الهارب محمد على إلا أن سرب رسالة زوجته الصوتية المتعلقة ببناته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى التابعة لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، ومرفقة بصورة لها، ليقوم بابتزازها عناصر من التنظيم الإرهابى، وعلى رأسهم سامى كمال الدين الذى قام بتهديد زوجة محمد على وأم أبنائه، لتصمت عن مطالباتها باحتواء الأب لبناته.

 

ولم يكتف المذيع الإخوانى سامى كمال الدين بتهديد زوجة محمد على، والذى يعمل بالتنسيق مع المقاول الهارب إلى إسبانيا، ولكن نشر الرسالة الصوتية المرسلة للفنان الهارب أساسًا إلى عدد كبير من الجروبات الإخوانية على تطبيق رسائل الـ"واتساب"، حيث قام بالتشهير بأسرة محمد على ممثلة فى زوجته وبناته دون تدخل أو تعليق من محمد على، على واقعة فضح جماعة الإخوان الإرهابية لأمور أسرته.

 

وكتب الإعلامى الإخوانى سامى كمال الدين فى نص رسالته إلى زوجة محمد على، قائلا: "رسالتى إلى زوجة محمد على.. لسه فاكرة دلوقتى بعد كل السنين تتكلمى عن تربية محمد على لبنت حضرتك، هو مين المسئول عن البنت، ومين اللى عايشة معاها، اتقى الله ولو حد هيتحاسب على تربيتها هيبقى أنتى مش محمد على، ولا علشان محمد على دلوقتى بقى أيقونة للشباب فعايزة تظهرى فى الصورة".

 

وتتوالى الوقائع الأسرية المخزية للمقاول الهارب محمد على مع أسرته التى كانت فى البداية مع والديه وأشقاءه، والآن زوجته وبناته، بعد سماحه بتسريب رسالة شخصية متعلقة بمستقبل بناته وزوجته أم أبناءه، لتفضح المواقف انحطاط محمد على الذى يظهر فى فيديوهاته ويتحدث عن الرجولة والوطنية، وهو بعيدًا كل البعد عن أبسط معانى الرجولة بما يفعله مع عائلته.

Short URL

الأكثر قراءة