الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

13

12

15

الأحد، 15 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد نفى "الموسيقيين" تعرضه لحادث.. فيديو جديد لـ حكيم يثير الجدل.. أين الحقيقة؟

إيهاب سعد الدين
حكيم

حكيم

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 08:39 م

منذ الأسبوع الماضى وهناك معلومات بشأن حادث سير على طريق السويس، تعرض له الفنان الشعبى حكيم، حسبما قال هو خلال فيديو نشره على حسابه على انستجرام بعد الحادث بيوم، بينما قالت نقابة المهن الموسيقية وقتها إن حكيم لم يتعرض لحادث سيارة، وأن السيارة التى تعرضت للحادث كانت تسير بجانبه وليست سيارته.
 
تدوينه فالصو عن إصابة المطرب حكيم فى حادث سيارة
تدوينه فالصو عن إصابة المطرب حكيم فى حادث سيارة
 
فى يوم 7 سبتمبر الماضى، امتلأت صفحات مواقع التواصل الإجتماعى، بأخبار مدعومة بصور، تفيد تعرض الفنان الشعبى حكيم لحادث سيارة على طريق السويس، لتحاول المواقع الإخبارية بعدها البحث عن حقيقة الصور والخبر الذى ملأ السوشيال ميديا، وبالفعل تواصلت المواقع ومنها "فالصو" مع نقابة المهن الموسيقية، والتى قالت عبر المستشار الإعلامى لها طارق مرتضى، إن ما تردد ليس له أساس من الصحة، وأن حكيم لم يذهب للمستشفى كما زعمت السوشيال ميديا، ولم يتعرض لأى حادث، موضحاً أن سيارة أخرى كانت تسير بجانبه لونها "سيلفر"، هى التى تعرضت للحادث وانقلبت وتهشمت.
 
اقرأ أيضا: نقابة الموسيقيين: حكيم لم يتعرض لحادث سير وتصرفاته غير مسئولة
 
بعد الحادث تصريح نقابة المهن الموسيقية بيوم، نشر المطرب حكيم مقطع فيديو على حسابه الرسمى بانستجرام، طمأن خلاله جمهوره قائلا من خلال الفيديو: "الحمد لله على كل حال.. قدر الله وماشاء فعل.. على فكرة ماكونتش أعرف أنكم بتحبونى أوى كده".
 
 
وتابع: "بحبكم أوى والله"، مؤكدا أن حالته الصحية بخير، وأن السائق الخاص به أصيب فى الحادث ويتلقى العلاج.
 
 
اقرأ أيضا:
 
 بعد تداول أنباء بشأن تعرضه لحادث سيارة.. حكيم يطمئن جمهوره بفيديو على "إنستجرام"
نقابة المهن الموسيقية لــ"فالصو": حكيم بخير ومش هو اللى كان فى حادث طريق السويس
 
اللافت هنا، ان حكيم نشر بوست  ثانى له اليوم، مدعوم بفيديو لحادث سيارة، معلقا علية قائلا:" الحمدلله بفضل العناية الإلهية ودعوات الناس اللى بتحبني خرجت سليم من الحادثة دي..  الحمدلله وربنا يحفظ الجميع"، دون أن يوكد أو ينفى أن السيارة التى وقعت فى الحادث سيارته هو التى كان بها.
 
Short URL

الأكثر قراءة